كتاب الرائ

هذا هو السؤال الملغوم !! –

الهادي شليق -

هذا هو السؤال الملغوم !!

الهادي شليق

يبدو أن ولاة الأمر وأصحاب الربط والحل في الشرق والغرب لا يريدون خيراً لأبنائهم بحرمانهم من حق الجهاد ودخول الجنة بينما يدفعون بالآخرين اليها دفعاً .

أليست الجنة مبتغى وهدفاً وأمل كل مسلم ونقدم الطاعات من أجلها ، وكررتم على مسامعنا في خطب الجمعة ، وفي الراديو والتلفزيون ، وفي منابر السياسة إن من يسقط منّا قتيلاً في هذه الحرب الأهلية شهيداً وسيدخل الجنة ؟!!!

أليس عيباً عليكم أن تحرموا أبناءكم من الحور الحسان وأنهار الخمر ولبس الحرير !! أليس حراماً عليكم أن تحرموهم من جنة فيها مالا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر ببال بشر !! إيثار منكم أن تدفعوا بأبنائنا إلى جنات الخلد وأن تحولوا بينها وبين ابنائكم وأحفادكم وحتى أقرب الأقارب .. ذلك فضل منكم لن ننساه لكم .

لكن السيد حسن نصر الله أمين عام حزب الله اللبناني وهو يدافع عن جنوب لبنان ضد الصهاينة خالفكم وكان أنانياً بأن قدم أبنه ” الهادي ” إلى عملية فدائية سقط فيها شهيداً وقال بعدها ” الآن فقط يحق لي أن أرفع بصري قليلاً أمام الذين قدموا فلذات أكبادهم من أجل جنوبنا الحبيب .” هاتو أبناءكم من أوربا وأمريكا وعلموهم ركوب الأربعطاش ونصف ودربوهم على الكلاشنكوف والهاودزر وركوب المخاطر ، حتى يعيشوا معنا ونقاتل الكتف بالكتف وندخل الفردوس مع بعضنا البعض ، فنحن لسنا أنانيين لأنه لا يكون إيمان المسلم كاملاً حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه … هكذا علمنا رسولنا الكريم وهو القائل ” إذا تقاتل مسلمان فالقاتل والمقتول في النار .” هذا ما ورد في صحيح البخاري ومسلم فكيف تفتون لنا بأننا سندخل الجنة … نحن هنا أمام مشكلة فإما أن يكون الحديث مشكوكاً فيه وضعيفاً وإما أنكم تكذبون علينا . أفيدونا افادكم الله .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى