الاقتصادية

بحث التعاون المشترك بين معهد النفط الليبي وشركة زلاف في المشاريع والدراسات الفنية

بحث التعاون المشترك بين معهد النفط الليبي وشركة زلاف في المشاريع والدراسات الفنية

ضمن الزيارات المتبادلة بين معهد النفط الليبي وبين شركات القطاع النفطي، استقبل رئيس لجنة الإدارة وأعضاء لجنة الإدارة بمعهد النفط الليبي الثلاثاء 15 يونيو رئيس وأعضاء لجنة الإدارة والإدارات الفنية بشركة زلاف ليبيا لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز.

في مستهل الاجتماع الذي عُقد بقاعة عبد المحسن الديلاوي، رحب السيد خالد العاتي رئيس لجنة الإدارة بمعهد النفط الليبي بالضيوف الكرام من شركة زلاف ليبيا، وأشاد بالدور الذي ينتظر هذه الشركة في قطاع النفط، وبإمكانياتها وإنجازاتها رغم فترة تأسيسها الحديثة.

كما عبر بدوره السيد حسين أبوسليانة رئيس لجنة الإدارة بشركة زلاف ليبيا لإستكشاف وإنتاج النفط والغاز، عن الدعوة الكريمة وحفاوة الاستقبال، وأن معهد النفط الليبي لديه الخبرة والإمكانيات التي من شأنها أن تدعم التعاون بيننا، وخصوصا في الدراسات الفنية والتدريب.

كما قامت الإدارات الفنية التابعة لمعهد النفط الليبي بتقديم شرح مفصل للأعمال والمشاريع والخدمات التي يقدمها المعهد، وعن المعامل والمختبرات والأجهزة التي تم تطويرها مؤخرا في معهد النفط الليبي.

 وتم الاتفاق في الاجتماع على إعداد مذكرة تعاون فني مشترك بين المعهد وشركة زلاف ليبيا، والتي تضمن تغطية كل المجالات الفنية.

وبعد انتهاء الإجتماع قام الحضور بجولة داخل مركز التدريب والتطوير الجديد، وكذلك أستوديو المختبر النفطي، وأيضا مكتب علوم الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى