الاقتصادية

أبوجناح يزور مصلحة الطرق والجسور

الأربعاء08/مايو/2024

زيارة نائب رئيس مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية المهندس “رمضان أبوجناح “الي مصلحة الطرق والجسور

وتشير الزيارة إلى التزام حكومة الوحدة الوطنية بتوفير بيئة مناسبة ومحفزة لاطلاق حزمة المشاريع التنموية التي تشرف عليها المصلحة لتطوير شبكات الطرق و تقديم افضل الخدمات للمواطن.

عقد معالي السيد نائب رئيس مجلس الوزراء اثناء زيارته للمصلحة اجتماع موسعاً ضم رئيس و مساعد الرئيس ومدير ادارة المشروعات ومدراء الادارات والمكاتب ومدراء الفروع بالمصلحه تم خلاله استعراض خطة المصلحة للعام 2024م و أهم المشاريع المتعاقد عليها و الجاري تنفيذها بشكل عام اضافة الى متابعة مشاريع المصلحة بالمنطقة الجنوبية و بحث العراقيل و الصعوبات التي تحول دون تنفيذ البعض منها، كم تم خلال هذا الاجتماع استعراض رؤية و خطة المصلحة في تنفيذ بعض المشاريع من أهمها حل جملة من المختنقات بمدن الجنوب بالتعاقد مع الشركات القادرة على التنفيذ والتنسيق في ذلك مع وزارة التخطيط لتوفير التغطية المالية لها حسب الموارد المالية المتاحة.

كما قام فريق المصلحه بتقديم عرض مرئي موجز استعرض من خلاله مهام و اختصاصات مصلحة الطرق و الجسور وفقا للقانون و ابرز نشاطاتها و الدور الذي تقوم به للرفع من معاناه المواطن بكافة البلديات.

و في الختام اشاد معالي نائب رئيس مجلس الوزراء حكومة الوحده الوطنية بدور مصلحة الطرق و الجسور و تعهد بتوفير الدعم الكامل لها من خلال التواصل مع الجهات المعنية لتذليل الصعوبات و العراقيل التي تواجه مسيرة التطور و الرفع من مستوى شبكة الطرق و الجسور لتحقيق الاهداف المرجوه منها.

وقد تم تكريم نائب رئيس مجلس الوزراء بدرع التميز والعطاء من قبل رئيس ومساعد ومدراء الإدارات والمكاتب والفروع بالمصلحة تقدير وعرفانًا لمجهوداته المبذولة خدمة للوطن والمواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى