ليبيا

وزير التَّربية والتَّعليم يَبحث مع نظيرته العمانية التّعاون في مجالات التّقويم التّربوي والتّحول الرُقمي والتّعليم الإلكتروني

.

29 نوفمبر 2023م – ناقشَ وزير التَّربية والتَّعليم رئيس اللجنة الوطنية للتَّربية والثقافة والعلوم الدكتور “موسى المقريف”، مع وزير التُربية والتّعليم رئيس اللجنة الوطنية للتّربية والثقافة والعلوم بدولة سلطنة عمان الدكتورة “مديحة بنت أحمد بن ناصر الشيبانية”، وضع خُطط لِبرامج مشتركة في مجال التّقويم التّربوي والتّحول الرّقمي والتّعليم الإلكتروني.

.

جاء ذلك في اِتِّصال عَبر الدوائر المغلقة صباح اليوم الأربعاء، اِستهلّه الوزير بتهنئة نظيرته بمناسبة نَيْلِ عُضوية المجلس التّنفيذي لِمنظمة اليونيسكو للدورة 2023-2027م، وإدارة الثقافة بالمنظمة العربية للتّربية والثقافة والعلوم (الألكسو).

.

كما جرَى خلال الاِتِّصال النِّقاش بشأن الإعداد لِمذكِّرة تفاهم تكون إطار لِتنفيذ برامج وأنشطة مُشتركة بين الدولتين، فضلاً عن تشكيل لِجان مُتخصِّصة مشتركة، وتبادل التّجارب الناجحة في مجالات التّعاون، والتّرتيب لِزيارات متبادلة بين الوزارتَين.

.

وَكان الوزير قد اِلتقى نظيرته العمانية في العاشر من الشهر الجاري على هامِش المؤتمر العام لِمنظمة اليونسكو الذي اِحتضنته العاصمة الفرنسية باريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى