ليبيا

وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية تلتقي مع رئيس مفوضية الانتخابات

بحث رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات د.عماد السايح ) اليوم الثلاثاء مع  وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية  ” مبروكة توغي،” افاق التعاون المشترك  بين المفوضية ووزارة الثقافة في إطار الاستعداد للاستحقاق  الانتخابي القادم المقرر يوم  24 ديسمبر .

 كما تم خلال الاجتماع الذي حضره  عضويّ مجلس المفوضية عبدالحكيم الشعاب، و رباب حلب،  وضع خطط وبرامج مشتركة لتعزيز ثقافة المشاركة الانتخابية كإحدى مقومات المواطنة في مجتمع يتطلع إلى بناء قيم حضارية وإنسانية.                      

 و استعرض الدكتور السايح استعدادات المفوضية لإطلاق حملات التوعية الانتخابية التي من المنتظر أن تنطلق خلال الفترة القريبة القادمة، مثمناً الدور الذي ستضطلع به المؤسسة الثقافية كشريك داعم لانتخابات حرة نزيهة تحظى بالسلمية والمصداقية.

وأكدت وزيرة الثقافة (  توغي)   استعداد الوزارة لتقديم كل الدعم  لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني الذي يتطلع إليه الليبيون كخطوة متقدمة نحو الاستقرار والتقدم، مشيرة إلى ما يمكن أن تقدمه المكاتب والمراكز الثقافية المنتشرة في كافة ربوع ليبيا من تعاون وتوعية خلال الحملات التوعوية.

وخلص الاجتماع إلى وضع تصور لآليات التعاون من خلال لجنة مشتركة بين المفوضية ووزارة الثقافة لتسهيل التواصل ومتابعة تنفيذ البرامج التوعوية المقترحة من الجانبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى