الرياضة

روما يتعاقد مع جوزيه مورينيو رسمياً

أعلن فريق روما الإيطالي عن التعاقد مع المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، بعد ساعات من إعلانه رحيل المدرب السابق باولو فونسيكا، الذي تعرض لخسارة قاسية أمام مانشستر يونايتد في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي الأسبوع الفائت.

وفاجأ فريق روما الإيطالي الجميع بالتعاقد مع المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، الذي كان قد أقيل من منصبه كمدرب لفريق توتنهام قبل أسبوعين تقريباً، ليستلم مهمة جديدة في إيطاليا ويقود فريق الذئاب لأول مرة في مسيرته التدريبية، بعد أن سبق له أن قاد فريق إنتر ميلان في عام 2010 للتتويج بالثلاثية التاريخية آنذاك.

وأعلن فريق روما الإيطالي عن تعيين المدرب جوزيه مورينيو خلفاً للمدرب باولو فونسيكا، في بيان رسمي أشار فيه: “يُعلن النادي بكل سرور إعلان الاتفاق الرسمي مع جوزيه مورينيو لكي يكون مدرب الفريق الجديد انطلاقاً من موسم 2021-2022”.

كما نشر حساب فريق روما الإيطالي عبر “تويتر” رسالة بعد توقيع العقد رسمياً من مورينيو قال فيها: “بعد مجموعة من الاجتماعات مع الإدارة، تفهمت سريعاً. معاً سنُحاول بناء مشروع ناجح. أنا متحمس لكل جمهور روما ووافقت على هذه المهمة، لا يمكنني انتظار الموسم الجديد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى