كتاب الرائ

دعوة للمقاطعة ..

بإختصار

عصام فطيس

كم هو عدد الفلسطينيين الذين من المفترض أن يقتلوا حتي تتوقف آلة القتل الصهيونية عن ارتكاب المجازر في حق المدنيين في قطاع غزة ؟

متي سيستيقظ ضمير العالم ؟ وهل ستكون مجزرة  المستشفي المعمداني في غزة بداية الصحوة ؟

المجزرة شكلت صدمة  هزت ضمير العالم  وسارعت عديد دول العالم لادانتها ، ولكن هل تكفي هذه الادانات لوقف المجازر الصهيونية التى ترتكب كل يوم في القطاع ؟

المجتمع  الدولي مطالب وبشكل عاجل بالتحرك لوضع حد عاجل لهذه الجرائم من خلال الضغط على الحكومات المؤيدة للعدوان ، سواء بالتظاهر او الدعوة لمقاطعة  كل من وقف ودعم هجوم الكيان الغاضب على القطاع .

وفي ظل استمرار مسلسل الابادة الجماعية التي ترتكبها العصابات الاجرامية الصهيونية في قطاع غزة فإن  الدول العربية  التي تورطت

واعادت علاقاتها مع الكيان الغاصب  وفي مقدمتها دولة الامارات والبحرين ، أن تبادر بقطع علاقاتها ، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية   أن تمتنع عن ذلك من اجل الآف الشهداء من الاطفال والنساء الذين قتلوا بدم بارد وهذا اضعف الإيمان .

واذا كانت الدول العربية والاسلامية عاجزة عن اتخاذ قرارات فعالة لدعم اخواننا في غزة  ، فإن الرأي العام في هذه الدول مطالب بالقيام بدوره لنصرة اخواننا في فلسطين من خلال تفعيل سلاح  المقاطعة وهذا اضعف الايمان ، نصر الله شعبنا في فلسطين وثبت أقدامهم .

نصر من الله وفتح قريب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى