ليبيا

بيان صحفي : الشركة الليبية للبريد والإتصالات وتقنية المعلومات القابضه

بيان صحفي
تنفي إدارة الشركة الليبية للبريد والإتصالات وتقنية المعلومات القابضه الأخبار المتداوله في بعض الصحف الاعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي خبر القبض على رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور فيصل قرقاب.
إن هذه الإخبار الكاذبة ماهي الا حرب إعلامية ممولة ومكشوفة من مجموعة غير قانونية تهدف إلى السيطرة ونهب أموال قطاع الإتصالات من خلال تضليل الرأي العام ونشر الإشاعة والبلبلة خصوصاً بعد أن شهد قطاع الإتصالات تحسن نسبي في الآونة الاخيرة.

إن كل الإتهامات الباطلة التي تقوم بنشرها هذه المجموعة بحق رئيس مجلس ادارة الشركة ماهي الا إدعاءات كاذبة لا اساس لها من الصحة وهذا ما تؤكده إفادة قسم التحقيقات بمكتب النائب العام المرفقة مع هذا البيان والتي تبين بكل وضوح وبشكل قاطع بأن رئيس مجلس الإدارة لم يتم توجيه أي تهم اليه ولا يوجد عليه أي قيود عكس ما تدعيه هذه المجموعة وتقوم بالترويج له.

في الختام تدعو إدارة الشركة وسائل الاعلام توخي الحذر وعدم نقل أي اخبار تخص الشركة القابضة إلا من خلال القنوات الرسمية الخاصة بالشركة والمتمثلة في الموقع الالكتروني الرسمي لشركة www.lptic.ly او حساب الشركة تحت إسم LPTIC المعتمد بعلامة التوثيق الزرقاء بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك | Facebook).

53621327 2240469116208464 7633167701250146304 n admin
إنهاء الدردشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى