محليات

مناقشة قاعدة بيانات مصلحة الأحوال المدنية وموعد إطلاق موقعها الإلكتروني

مناقشة قاعدة بيانات مصلحة الأحوال المدنية وموعد إطلاق موقعها الإلكتروني

عقد الأسبوع الماضي بمجمع ذات العماد بطرابلس الاجتماع الثاني لمدراء مصلحة الأحوال المدنية على مستوى ليبيا لمناقشة قاعدة البيانات ومشروع انطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي للمصلحة .

والقى ” امجد كرزاب من مركز تقنية المعلومات شروحا وافية عن قاعدة البيانات ومشروع انطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي . من جهته قدم الدكتور ” فؤاد فضل ” شرحا للمشروع مؤكدا جاهزيته وبإمكان كافة الجهات الدخول لقاعدة البيانات والاستفادة منها في مساعدة المواطن وتسهيل الإجراءات الإدارية . كما تحدث مدير مصلحة الأحوال المدنية ” محمد حسن بالتمر ” حول المصلحة مؤكدا حرص مصلحة الأحوال المدنية في تقديم خدماتها للمواطن أينما كان داخل ليبيا .

وقال الناطق الرسمي لمصلحة الأحوال المدنية ” محمد الفرجاني إن هذا الاجتماع هو الثاني على مستوى ليبيا سيتم فيه انطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي لمطابقة قاعدة البيانات الموجودة داخل الأحوال المدنية ,وأضاف ” نطمئن المواطن الليبي أن المصلحة حريصة على قاعدة بياناتها وهى تعتبر العمود الفقري للدولة الليبية وهى حريصة على تسهيل كافة الإجراءات للموطنين .

وأكد  أنه تم التنسيق مع وزارة التعليم ووزارة الاقتصاد والصناعة باعتماد المنظومة لتسهيل إجراءات الموطنين ، كما أكد على أن قاعدة البيانات في المصلحة سليمة وبكامل جاهزيتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى