ثقافة وفنون

الهيئة العامة للثقافة تستكمل إجراءات ترقية موظفيها

الهيئة العامة للثقافة تستكمل إجراءات ترقية موظفيها

تواصل الهيئة العامة للثقافة البحث في ملفات الموظفين التابعين للهيئة للنظر في تسوية أوضاعهم الوظيفية وترقياته، حيث وقع رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للثقافة السيد حسن أونيس، قرارات تسوية الأوضاع الوظيفية للموظفين وترقيتهم الترقية العادية كل حسب الاستحقاق القانوني له. فقد واصلت لجنة شؤون العاملين بالهيئة العامة للثقافة، اجتماعاتها بخصوص الترقيات وتسوية الأوضاع الوظيفية لموظفي مكتب ديوان الهيئة والمكاتب الثقافية بالمدن الليبية، والجهات التابعة. وتشمل هذه التسويات: تسوية وضع وظيفي، نذب، إعادة لسابق عمل، الاستقالة، إجازات من دون مرتب. واستعرضت اللجنة الملفات الشخصية للموظفين الذين يشملهم استحقاق الترقية حيث شمل قرار الترقية 216 موظفا من 35 مكتبا ثقافيا، بالإضافة إلى موظفين في المراكز التالية: مركز البحوث والمعلومات والتوثيق، المكتبة القومية

الجدير بالذكر أن لجنة شؤون العاملين بالهيئة فقد أنجزت عدد (2) محاضر لعام 2019، وأن اللجنة مستمرة بالعمل بشأن تسوية الأوضاع الوظيفية لكل المستحقين من موظفي الهيئة العامة للثقافة في كافة مناطق ليبيا، وتعكف حالياً على استكمال محضرها رقم (3) لعام 2019، وذلك وفقا للأسس القانونية .

وتتقدم الهيئة العامة للثقافة بالتهنئة للموظفين الذين شملتهم القرارات، آملة أن تكون حافزا نحو المزيد من العطاء لخدمة الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى