ثقافة وفنون

اختتام اللقاء التدريبي لموظفي إدارات الموارد البشرية بالجهات العامة

اختتام اللقاء التدريبي لموظفي إدارات الموارد البشرية بالجهات العامة

اختُتمت اليوم الأربعاء 18 سبتمبر2019 في قاعة بلد الطيوب بديوان الهيئة، أعمال اللقاء التدريبي،« التدريب يصنع المؤسسة »، الذي نظمته إدارة التنمية البشرية بالهيئة العامة للثقافة، بحضور 50 مشارك ومشاركة من منسوبي إدارات الموارد البشرية بالجهات العامة، وموظفي ديوان الهيئة.

وتضمنت محاور اللقاء علاقات الفرد بالمؤسسات، وتحقيق العملية الإنتاجية بالمؤسسة، والعملية البنائية للمهارة، وجلسات نقاشية وتبادل للرأي بإشراف المدرب المهندس عمر الرملي.

وتم الإعلان خلال اللقاء عن فعاليات البرنامج التدريبي الذي ستنظمه إدارة الموارد البشرية بالهيئة تحت شعار « تدريب. تطوير.ثقافة ».

وفي نهاية أعمال اللقاء تسلم المشاركون شهادات الحضور من السادة أعضاء اللجنة التسييرية، محمد الهدار، وعبدالحكيم القيادي، وأكرم الكاتب.

وكانت فعاليات اللقاء التدريبي قد انطلقت صباح يوم الثلاثاء17سبتمبر2019، (التدريب يصنع المؤسسة)، والذي انعقد في قاعة بلد الطيوب بديوان الهيئة، بحضور ما يقارب 50 مشارك من موظفي إدارات الموارد البشرية بالجهات العامة، وموظفي الهيئة، والذي يستمر لمدة يومين، بحضورالسادة أعضاء اللجنة التسييرية محمد الهدار، وعبدالحكيم القيادي، وعدد من مدراء إدارات الموارد البشرية بالجهات العامة، ومدراء إدارات الهيئة .

السيد محمد الهدار عضو اللجنة التسييرية للهيئة عبر عن امتنانه وتقديره لإدارة الموارد البشرية بالهيئة بالإعداد والتنظيم لإنجاح هذا البرنامج، وللمهندس المدرب عمر الرملي المشرف على اللقاء التدريبي، وأشار السيد الهدار إلى أهمية اللقاء التدريبي من خلال تقديم أهدافه ومحاوره، وناشد السيد الهدار المتدربين على الاستفادة القصوى من مثل هذه اللقاءات التدريبية ، وأضاف الهيئة العامة للثقافة تحرص كل الحرص على توفير كل الإمكانات التدريبية والاستمرار في تنظيم الدورات التدريبية وورش العمل من أجل رفع مستوى الموظفين وتنمية مهارتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى