كتاب الرائ

 ” الكورونا ” تمنح تذاكر اقامة في السفينة ” ابن عوف” مجانا

هشام الصيد

من الاخير ..
اليوم الاربعاء الرابع عشر من شهر رمضان مركز مكافحة الامراض يعلن عن حالة اصابة جديدة بالكورونا” مؤشر خطير لانتشار الفيروس ، واليوم محال الملابس فاتحة نصف” سرانتي”وداخلها المتسوقين يشترو في ملابس العيد ، والحرس البلدي تخصصه ” بسبوسبة ” في” كوفني سيارة ديلافري”، كيف وصل لها مش عارف “، ولم يشاهد في ” سرانتيات محال الملابس والسيارات مسببة ربكة امامها في وضخ النهار.
ومن هذا المنطلق يجب على اللجنة العلمية من الان استصدار قرارات صارمة بالخصوص وردع المخالفين . وكل ماتقترب العيد كل مايزيد ارتفاع فتح” السرانتي” الى ان تفتح المحال دفعة واحدة في الايام الاخيرة من رمضان وتفلت الامور من اللجنة العلمية والجهات الضبطية وعندها يتفشى الوباء وسيكون اللقاء في السفينة ابن عوف المجهزة للعزل .
سبق وان حذرت ولازلت احذر من العواقب الوخيمة في اللامبالاة المواطنين من هذا الوباء.
، لقد تنازلنا على صلاة الأوقات المكتوبة والجمعة والقيام في المساجد من أ جل السلامة العامة فماذا لوالتزمنا بالتعليمات ولم نصلي العيد ، ولكن بعد صدور قرار صارم بزيادة ساعات حظر التجوال وعدم فتح المحال منعا للتجمعات خلال الايام القادمة لضمان سلامة شعب بأكمله حتى لاتمنحنا ” الكورونا” تذاكر اقامة في سفينة العزل” ابن عوف ” مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى