الاقتصادية

وزير الزراعة يواصل زياراته الميدانية للبلديات بزيارة إلى بلدية صرمان

يواصل وزير الزراعة والثروة الحيوانية والبحرية بحكومة الوفاق المهندس عبد الباسط الغنيمي زياراته الميدانية للبلديات حيث قام يوم أمس الاثنين بزيارة إلى بلدية صرمان وتفقد العمل بالمرفأ  البحري وغابة صرمان  والمختبر البيطري والمنتزهات وعدد من المواقع الأخرى .

واجتمع خلال هذه الزيارة مع عميد بلدية صرمان عبد المجيد بونتيشة ومنسق القطاع وعدد من المسؤولين تم خلاله الاستماع إلى متطلبات البلدية والمشاكل والصعوبات التي تواجه القطاع  والحلول الممكنة التي يمكن تقديمها في هذه المرحلة .

وشملت الزيارة مرفأ صرمان البحري. وغابة  ومنتزه  ومحمية صرمان  حيث تم التأكيد عقب الاطلاع على  مرافق هذه الأجهزة على ضرورة تفعيل العمل بها وإعادة إحياء جمعية الصيادين  والاهتمام بالسوق المحلي  وتجهيز المرفأ وصيانته .

كما قام السيد الوزير بزيارة تفقدية لمنتزه صرمان ومشتل الغابات ومركز سقاية الحيوانات ،حيث اطلع على حالة الآبار الرعوية وتم الاتفاق على تشغيل بئرين بالمنطقة في المرحلة الاولى  للقيام بعملية الري .

واطلع السيد الوزير خلال الزيارة الميدانية على المختبر البيطري  والصحة الحيوانية وحظائر السمان  والدواجن  ووحدة الجز وأوصى بضرورة الاهتمام بكل هذه المرافق  وإعادة  وتفعيل عملها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى