ثقافة وفنون

وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية تعقد إجتماعاً موسّعاً مع مُدراء الإدارات والمكاتب والإقسام بديوان الوزارة .

عقدت السيّدة (مبروكة توغي) معالي وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية ، صباح اليوم الأحد الموافق 16 / أكتوبر / 2022 ، وبحضور السيّد (عبدالباسط بوقندة) وكيل الوزارة لشؤون المسرح والفنون ، إجتماعاً موسعاً مع مُدراء الإدارات والمكاتب والإقسام بديوان الوزارة.

وإفتتحت وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية الإجتماع ، بكلمة رحبت في مُستهلها بالمسؤولين المُشاركين في الإجتماع ، وإثنت في كلمتها على جهود الموظفين والموظفات العاملين بالديوان ، وعلى حُسن إداءهم وإنجاز المهام الموكلة إليهم ، وحفاظهم على سير العمل.

وأشارت السيّدة معالي الوزيرة إلى هذا الإجتماع يأتي ضمن حرص الوزارة على مُتابعة سير العمل ، وإستعراض الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل الإدارات والمكاتب والإقسام بالوزارة  ، ووضع الحلول الناجعة لها.

وإستمعت خلال الإجتماع إلى إستعراض مُدراء الإدارات والمكاتب والإقسام ، للصعوبات والعراقيل التي تواجه عملهم ، وتبادلت معهم المُقترحات والآراء لمُعالجتها.

وتعهّدت السيّدة معالي الوزيرة بالنظر في كل الآراء والمُقترحات ، وأخذها بعين الإعتبار.

كما طالبت معالي الوزيرة من مُدراء الإدارات والمكاتب والإقسام بديوان الوزارة ، بضرورة العمل والتقيّد بالإختصاصات وفق ما ورد في الهيكل التنظيمي المُعتمد من رئاسة مجلس الوزارء بحكومة الوحدة الوطنية.

كما وجّهت السيّدة معالي الوزيرة ، تعليماتها إلى السيّد مُدير إدارة الشؤون الإدارية ، ورئيس القسم المالي بديوان الوزارة ، بسرعة حل جميع العوائق والمُختنقات التي تتعلق بالمُطابقة المالية للموظفين الوزارة.

#وزارة_الثقافة_والتنمية_المعرفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى