ليبيا

صندوق دعم الزواج يعلن عن توضيح آلية تسليم الصكوك مع مندوبي البلديات

بعد الاعلان عن إنطلاق المنظومة الالكترونية لتسهيل آلية التسجيل بصندوق دعم الزواج للحصول على المنحة عبر رابط التسجيل بصفحة الصندوق، وفي إطار التأكيد على سرعة إنجاز هذه المبادرة .. عُقد يوم الثلاثاء الموافق 07/09/2021م الاجتماع التقابلي الاول لمنسيقي صندوق دعم الزواج بالبلديات، برئاسة المهندس “خالد أبو جناح” رئيس مجلس إدارة الصندوق مع مندوبي الصندوق بالبلديات وبحضورأعضاء الفريق التقني والمالي والإداري المسؤولين عن منظومة التسجيل.

صندوق دعم الزواج
صندوق دعم الزواج

يأتي هذا الاجتماع في إطار توضيح آليات العمل على منظومة التسجيل ومناقشة النقاط والتساؤلات التي ترد من الشباب ليتمكن المندوبين من توضيحها للشباب في نطاق بلدياتهم بالإضافة لتوضيح آلية استلام المندوبين للصكوك المالية بكافة البلديات والعمل على تسليمها لمستحقيها في أسرع وقت، وأكد ” بوجناح ” خلال الاجتماع على ضرورة الحرص والتنسيق والعمل بشكل مضاعف بروح الفريق الواحد خلال هذه الفترة لضمان سرعة الإنجاز وإبراز هذه المبادرة بما يحقق الاهداف التي إنشأت لأجلها.

وفي نفس السياق عقد معالي وزير الشباب السيد “فتح الله الزني” بحضور رئيس مجلس إدارة الصندوق المهندس/خالد بوجناح، لقاءاً موسعاً بعدد من المندوبين للتأكيد على جاهزية تنفيذ المبادرة محلياً وشرح مستهدفات خطة الحكومة لعودة الحياة عبر التنمية المحلية للشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى