الاقتصادية

حصاد الأسبوع

 

وصول 29 ألف طن من البنزين والديزل لميناء بنغازي وجرى تفريغ حمولتها من الديزل والمقدرة بي 15الف طن من الديزل .

 

25 ألف اسطوانة غاز طهي أعلنت شركة البريقة عن توزيعها ، بالإضافة إلى توزيع  6.2 ملايين لتر من البنزين و 1.6 مليون لتر من الديزل على محطات الوقود  المعتمدة .

 

بعد فترة إغلاق تواصلت نحو 3 أشهر جاءت تطبيقا لإجراءات الحظر بسبب جائحة كورونا ، عاد عدد من المحال التجارية للعمل وذلك تنفيذا لقرار المجلس الرئاسي في هذا الشأن الذي يقضي باستمرار عمل المكاتب المهنية والإذن بفتح المحال التجارية ذات الطابع التجاري الفردي .

عقدت اللجنة التسييرية لشركة مليته للنفط والغاز، الأسبوع الماضي اجتماعها التحضيري لمشروع تطوير التركيبين البحريين عبر الدوائر المغلقة ، وناقش المجتمعون آخر المستجدات ومراحل تنفيذ المشروع

 

رئيس اللجنة الدائمة لترشيد المرتبات في الجهات العامة بوزارة المالية ، ووكيل وزارة العمل والتأهيل في اجتماع لهما بحثا ملف المستحقات المالية للمسجلين في قوائم فائض الملاكات الوظيفية ، وتوصلا إلى إمكانية إحالة الكشوفات المالية للمستحقات المتأخرة للملاكات الوظيفية عن 5 السنوات الماضية .

 

أعلن مركز المعلومات والتوثيق بوزارة العمل والتأهيل بحكومة الوفاق الوطنى عن إطلاق موقعه الإلكتروني على شبكة الانترنت بحلته الجديدة أوائل يوليو القادم . وبحسب موقع المركز سيشهد الموقع الإلكتروني الجديد العديد من المزايا الجديدة والمضافة لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى