الاقتصادية

جولة تفقدية لمدير عام مصرف الجمهورية لفروع المنطقتين “الوسطى و الشرقية”

 ضمن خطة العمل المعتمدة من قبل المدير العام والإدارة العامة لمصرف الجمهورية، لعام 2023، وسعياً لتطوير العمل المصرفي، أجرى السيد مدير عام مصرف الجمهورية السيد عبدالرزاق الترهوني، جولة بمختلف فروع المنطقة الوسطى والشرقية، اطلع خلالها على سير تجهيزات الفروع التابعة للمصرف.

وكان فرع المصرف بالعلوص من ضمن الفروع التي جرى تفقدها، استعدادً لإعادة افتتاحه يوم غدٍ الأحد الموافق “11 يونيو الجاري، فضلًا عن فروع زليتن “المنارة”، وسرت وأبوهادي. 

واستمع المدير العام إلى الموظفين،إلى جانب اطلاعه على الجوانب المعمارية للمباني، وفي ختام جولته التفقدية، أوصى الإدارات التنفيذية بتوفير آلات “ATM”بكل الفروع ونقاط السحب داخل الفروع”POS” والسيولة النقدية بالفروع كافة.

اما في المنطقة الشرقية، فقد استهل المدير العام جولته بزيارة فرع بشر، الذي أعقبه بزيارات أخرى لبعض الفروع الأخرى  بالمنطقة الشرقية.

وفي ختام جولته يوم الخميس الماضي ببنغازي عقد السيد المدير العام، اجتماعاّ موسعاّ مع مدراء الفروع بالمنطقة الشرقية وبحث معهم الصعوبات التي تعيق سير العمل بالفروع وإيجاد حلول لها،

وقد ضم الاجتماع كلا من مساعد المدير العام لشؤون الموارد البشرية السيد بشير زهمول و مدير إدارة فروع المنطقة الشرقية السيد عبدالباسط الجبالي ومدير إدارة التجهيزات السيد صلاح القط، و مدير المكتب القانوني، السيد محمد السنوسي.

وتخلل هذا الاجتماع جملة من الإيضاحات اىمتعلقة بالمسائل ذات العلاقة بالعمل المصرفي، حيث استمع السيد المدير العام الى مدراء الفروع، موصياً بتذليل الصعوبات كافة، التي تواجه عملهم، بالإضافة إلى توفير ما يحتاجون إليه، من أجل انسيابية العمل وفق الضوابط المصرفية.

وأشاد السيد المدير العام بتنظيم الفروع وآلية تتبع الحالات، التي ساهمت في زيادة الإيرادات وتسهيل المعاملات، وصولاً إلى الارتقاء بأداء الخدمة المقدمة للزبائن.

وخلص المجتمعون الىأهمية توحيد الصفوف والعمل من أجل الارتقاء بالمصرف وإبعاده عن اى مشاكل قد تعيق عمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى