الصحية

امتحاني الزمالة الليبية في جراحة المخ والأعصاب والمفاضلة التحريرية للمتقدمين للعمل في قسم الصيدلة السريرية

 خاص

  بالتعاون بين جمعية الأعصاب الليبية وقسم جراحة المخ والأعصاب بالمستشفى الجامعي طرابلس أجري المجلس العلمي لجراحة المخ والأعصاب خلال يومي 8-9 الماضيين امتحانات الزمالة الليبية في تخصص جراحة المخ والأعصاب في شقيها ” السريري والشفوي”، باشرف نخبة من الأساتذة الأطباء الليبيين والزوار.

  كما أجريت خلال اليومين الماضيين”امتحانات المفاضلة التحريرية”الجزء الأول”، لخريجي كلية الصيدلة المتقدمين للعمل في قسم الصيدلة السريرية بالمستشفى.

 وحضر الامتحان الذي تشرف عليه إدارة الصيدلة بالمستشفى عدد “60”خريج بحضور مستشارة الإدارة الدكتورة” فاطمة بن طالب”، ورئيس قسم الصيدلة السريرية الدكتورة” انتصار…..” اللذان أكدا على أن ضخ دماء جديدة للعمل في القسم ياتي في إطار إهتمام إدارة الصيدلة  بأن يكون الصيادلة ملاصقين بشكل مباشر مع أطباء الأقسام أثناء المرور اليومي على المرضى ويكون لهم اتصال مباشر مع الطبيب والمريض حتى يكون الصيدلي السريري على دراية تامة للعلاج الذي يمنحه الطبيب المعالج للمريض .   وأضافتا ان تقييم نتائج الممتحنين في إمتحان الجزء الأول سيكون بعيدا عن المجاملة  وسيجري  بعد ذلك امتحان المقابلة الشخصية للمتفوقين ومن تم يقدم كل متفوق عرض مرئي أمام اللجنة العلمية المشكلة للتقييم يقدم خلالها برنامجه العلمي في مجال تخصصه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى