الاقتصادية

البريقة تطمئن المواطنين بتوفر الوقود ومصلحة الوطن أمن قومي.

في الوقت الذي تهنئ فيه لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط والعاملين بها الشعب الليبي بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا و على الامة الاسلامية بالخير و البركة  .

وحيث أنه لوحظ من خلال متابعة عمل المحطات حالة من الازدحام وإن كان مبرراً وهو ما درجت عليه العادة أثناء مثل هذه المناسبات الدينية التي يتم فيها ازدياد الطلب على الوقود وباقي السلع استعداداً للشهر الفضيل.

وبهذه المناسبة فإن لجنة إدارة الشركة تطمئن السادة المواطنين بعدم التزاحم و بأن محطات الشركة وبعض المحطات الأخرى التابعة لشركات التوزيع ستكون مفتوحة أمام الجمهور وعلى مدار الساعة و اليوم والتي سيتم نشرها لاحقاً علي الصفحة الرسمية للشركة. وكذلك الأمر لبعض المستودعات التي رصد داخل نطاق توزيعها حركة ازدحام للوقود لاستمرار التزويد وفق المختنقات بها مع توفر الوقود بجميع مستودعات الشركة و تدفقه من المصدر بصورة طبيعية من خلال الموانئ البحرية و المصافي المحلية.

 وكما تجدد شركة البريقة لتسويق النفط الدعوة لأصحاب محطات الوقود التي تواجه صعوبة في التزود من قبل الشركات التابعة التوجه للتزود مباشرة من مستودعات الشركة عملا بتوجيهات الحكومة الوطنية و تنفيذاً لتعليماتها في المنشور رقم ((2)) الصادر عنها بتاريخ 2023/2/23م. شريطة أن تكون ضمن المحطات المعتمدة لدينا بمنظومة المبيعات المركزية ووفقاً لكميات ومعدلات التوزيع المعتادة حفاظاً على الأمن القومي للبلاد.

كل عام و الجميع بألف خير وصحة .

#حفظ_الله_ليبيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى