الصحية

الأمن والسلامة بالإدارة الهندسية يواكب التقنيات الحديثة المستخدمة في إجراءات الأمن والسلامة

طرابلس 9 يونيو 2020م
خاص – هشام الصيد
نظم قسم الأمن والسلامة التابع لإدارة الشؤون الهندسية بالمستشفى الجامعي طرابلس صباح اليوم الثلاثاء بالتعاون مع شركة المحبة للأمن والسلامة ندوة حول التقنيات الحديثة المستخدمة في تطبيق إجراءات الأمن والسلامة المهنية بالمستشفيات.
الندوة التي أقيمت بالقاعة الصغرى بالمستشفى حضرها رئيس قسم الأمن والسلامة السيد” عماد عريف” ورؤساء الأقسام بالإدارة الهندسية ومدراء المكاتب منها ” مكافحة العدوى، الجودة، التغذية العلاجية “، ورؤساء الوحدات بقسم الأمن والسلامة ” وشركة الاتقان للخدمات العامة “، استعرض خلالها مندوب الشركة المختصة أهمية الأمن والسلامة في المرافق العامة والخاصة حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات.
وأكد على أن توفير بيئة آمنة للعاملين تسهم في بث روح الطمأنينة وزيادة الإنتاجية لديهم ، وشدد على ضرورة مواكبة كل جديد في هذا المجال و والعمل على تنمية الموارد البشرية حتى تكون على دراية كاملة بتفاصيل تخصصها.
فيما اعتبر السيد” عريف” أن برنامج الندوة الخاصة بمواكبة التقنيات الحديثة في تطبيق إجراءات الأمن والسلامة خطوة في الاتجاه الصحيح وستفتح آفاق جديدة للعاملين في القسم لمواكبة آخر ما توصل إليه العلم في هذا المجال حتى يتمكنوا من أداء المهام الموكلة لهم بكل مهنية وتوفير هذه التقنيات يساهم بشكل مباشر في ضمان سلامة مرافق المستشفى عند حدوث أي طارئ والتعامل معه بكل مهنية من قبل رجال الأمن والسلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى