الصحية

استمرار إجراء العمليات التطوعية لمرضى العيون بمستشفى العيون

الخط الساخن

استمرار إجراء العمليات التطوعية لمرضى العيون بمستشفى العيون

خاص
يواصل نخبة من الأطباء المشهود لهم بالكفاءة والمهنية في تخصص طب وجراحة أمراض العيون بمصحات القطاع الخاص للجمعة الرابعة على التوالي برنامجهم التطوعي بإجراء عديد العمليات للمرضى بمستشفى العيون طرابلس بالتنسيق مع مديرة المستشفى الدكتورة ” رانيا الخوجة”،. متمثلة في كل من:- عمليات شبكية العين ، المياه البيضاء ، الزرقاء ، الحول وغيرها من العمليات الدقيقة والمعقدة.
وتعتبر عمليات الجمعة الرابعة التي أجراها الأطباء الأكثر من حيث الأرقام حيث فاقت”70″ عملية من بينها سبع عمليات شبكية معقدة.
واعتبرت مدير المستشفى الدكتورة ” رانيا الخوجة”، المبادرة التي قامت بها مصحات القطاع الخاص خطوة في الاتجاه الصحيح وإثبات حسن النية من قبل الأطباء لدعم المستشفى لاستكمال قائمة الانتظار الخاصة بالعمليات التي توقفت لأشهر بسبب دخول حجرة العمليات صيانة شاملة ، و إجراء العمليات لتسريع العمل داخل المستشفى والاستفادة من خبرة استشاريي طب وجراحة العيون المتطوعين لإجراء العمليات داخل المستشفى مجاناً..وفريق الأطباء الذين أجرو العمليات هم:- “خليفة البكوش، عبدالرؤوف هنيدى، رانيا الخوجة، مفتاح الجابري، عايدة الكوت، غريب البغدادي، ناهد بورو، سميرة وهرة، منيرة الجهانى”، بالإضافة لفريق فنيي التخدير والتمريص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى