ثقافة وفنون

اجتماع تحضيري بمكتب الثقافة بسبها لإطلاق حملة ” شوارعنا أحلى “

اجتماع تحضيري بمكتب الثقافة بسبها لإطلاق حملة ” شوارعنا أحلى “

عقد صباح الأربعاء 19 يونيو بديوان مكتب الثقافة سبها اجتماع تحضيري تقابلي بين مكتب الثقافة سبها والشركة العامة لخدمات النظافة سبها ومسئول المرافق وشركة مدار الغد للدعاية والإعلان وشركة سبها الحديثة للمقاولات وذلك للتحضير لانطلاق حملة ” شوارعنا أحلى ” بدء من شارع إمحمد المقريف ” الشارع الواسع ” .

ويأتي هذا الاجتماع من منطلق شعار ” النظافة ثقافة ” ومن ضمن مبادرة حملة مكتب الثقافة سبها لتجميل شوارع المدينة وذلك بالتعاون مع بعض القطاعات والجهات ببلدية سبها .

كما عقد اجتماع تقابلي بين مديرة مكتب الثقافة سبها السيدة حميدة لملوم ورئيسة قسم دعم وتمكين المرأة بالمكتب السيدة فاطمة الزوام مع فريق الدعم النفسي الاجتماعي تضمن الاتفاق على التعاون بين الطرفين والعمل على عقد دورات وورش عمل  .

وفي ذات السياق قامت مديرة مكتب الثقافة سبها بزيارة لمنظمة أم المؤمنين لحقوق المرأة الطفل التقت خلالها بمديرة المنظمة السيدة فاطمة عباس وأطلعت على مشاريع المنظمة التي تخص المرأة للنهوض بها اقتصاديا ودخولها سوق العمل وأثنت السيدة لملوم على عمل المنظمة وتم توجيه دعوة لمنظمة أم المؤمنين للعمل مع مكتب الثقافة سبها وذلك بالتعاون والتنسيق مع قسم دعم وتمكين المرأة بالمكتب وتأتى هذا الزيارة في إطار دعم المرأة والتعاون بين قطاعات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني بالمدينة  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى