الاقتصادية

اجتماع بين رئيس رئيس مؤسسة النفط ومدير عام المؤسسة الوطنية للنفط ببنغازي

بنغازي

في إطار حرص المؤسسة الوطنية للنفط على متابعة اعمال الجهات التابعة لها ومراقبة سير العمل، للوقوف على المستجدات والتحديات وتذليل الصعاب التي تحد من إنجاز أهدافها، عقد رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله، اليوم الثلاثاء، الموافق 3 أغسطس 2021 بالمقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس، اجتماعاً مع مدير عام فرع المؤسسة الوطنية للنفط ببنغازي السيد الدكتور خالد الخفيفي، وبحضور عضو مجلس الادارة للشؤون المالية والإدارية بالمؤسسة السيد العماري محمد، وعضو مجلس الإدارة للإستكشاف والإنتاج السيد بلقاسم شنقير.

تم خلال الاجتماع استعراض نشاط فرع المؤسسة الوطنية للنفط بمدينة بنغازي، ومشاريعها والأهداف التي تعتزم تحقيقها خلال الفترة القادمة. 

 كما استعرض مدير عام فرع المؤسسة الوطنية للنفط ببنغازي، الدكتور خالد الخفيفي، خلال الإجتماع جملة من الأعمال التى نُفذت، والتي جاري تنفيذها وأخرى قيد الإنشاء، مرفقة بخرائط ومستندات ذات الصلة، متضمناً نتائج الجرد وجملة من التوصيات، و قدم تقريرًا شاملًا عن أعمال ونشاطات فرع المؤسسة الوطنية للنفط بمدينة بنغازي، وأشار إلى المعوقات التي  تحول دون تحقيق الأهداف التي تطمح المؤسسة في الوصول اليها وتحقيقها.

في المقابل أشاد السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة بالجهود الاستثنائية التي بذلها مدير عام المؤسسة الوطنية فرع بنغازي وكل الموظفين، من أجل الرفع من أداء المؤسسة، وذلك على الرغم من الظروف والتحديات والصعوبات التي واجهتهم.

وفي الختام اثني المهندس مصطفى صنع الله، على تفاني وإخلاص الدكتور خالد الخفيفي، و جهوده المبذولة والأعمال المنجزة خلال فترة زمنية قصيرة، بفضل التكاتف بين موظّفي و مدير عام فرع المؤسسة الوطنية للنفط ببنغازي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى