الاقتصادية

إدارة المركز الوطني للتخييم والاصطياف تواصل جهودها لوضع أهدافه حيز التنفيذ

تجسيدا لاهتمام وزارة الشباب بشريحة الشباب، وتعزيزا لدورهم المنشود في خدمة الوطن عبر تمكينهم من سبل بناء قدراتهم في كافة المجالات، وامتثالا لتوجيهات معالي وزير الشباب السيد فتح الله الزني في هذا الشأن.
عقد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2023 اجتماع بين المدير العام للمركز السيد ايمن ابو شهيوة، وعميد بلدية الزاوية السيد جمال بحر، وذلك ضمن سلسلة الاجتماعات واللقاءات الترتيبية مع المكونات ذات العلاقة باهداف المركز الوطني للتخييم والاصطياف.
في هذا الاجتماع الذي احتضنته مدينة الزاوية بحضور لفيف من فعالياتها، من بينهم مدير مصلحة الأملاك العامة السيد نوري شنبي، ومدير فرع المركز بالمدينة السيد مصطفى بنيني، بعد عرض السيد أيمن ابو شهيوة لأهداف وغايات المركز والاستحقاقات الداعمة لذلك، تطرق لما يمكن إعداده من ترتيبات ثنائية تمكن مركز التخييم والاصطياف من وضع الخطط اللازمة لإنجاح موسمه القادم والتي من بينها تعيين وتحديد المواقع والغابات الشواطئ المناسبة.
من جهته ثمن السيد العميد فكرة إنشاء مركز التخييم والاصطياف، والجهود المبذولة من قبل إدارته لإظهار أهداف المركز بنجاح تام لحيز الوجود واعدا بتقديم كل مايحتاجه المركز من تسهيلات داعمة لمهامه داخل بلدية الزاوية.
وفي ختام الاجتماع أدى الجميع زيارة تفقدية لغابة جودائم صحبة مدير مصلحة الأملاك العامة بمدينة الزاوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى