الاقتصادية

وزارة المواصلات تشارك في اجتماع مجلس وزراء النقل العرب.

شارك وفد من وزارة المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية في اجتماع الدورة 36 لمجلس وزراء النقل العرب، واجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب، والذي عقد في مدينة الإسكندرية المصرية.

وأوضحت وزارة المواصلات عبر صفحتها على “فيسبوك” أن وكيل وزارة المواصلات “وسام الادريسي” ترأس الوفد الذي ضم كل من رئيس مصلحة النقل البري “احمد ابو ودن” والوزير المفوض بالمندوبية الليبية الدائمة لدى جامعة الدول العربية بالقاهرة “صلاح مرجين”.

وناقش الحاضرون جدول اعمال الاجتماع الذي يهدف الى تعزيز العمل العربي المشترك في مجال النقل وتطوير نظم المواصلات ونقل البضائع والمسافرين، والسعي لتعزيز التعاون بين دول المجلس.

وأكد وكيل وزارة المواصلات “وسام الادريسي” في كلمة له على موقف ليبيا الراسخ والداعم للشعب الفلسطيني وادانة العدوان الصهيوني الذي تتعرض له غزة وما صاحبه من ممارسات وحشية ادت الى ازهاق ارواح الابرياء من الاطفال والنساء وتدمير المستشفيات والمؤسسات المدنية والبنية التحتية.

اوضح خلال كلمته إن دولة ليبيا ومن خلال وزارة المواصلات تعمل على تطوير قطاع النقل بكافة انماطه بالرغم مما تمر به من ظروف راهنة بالاعتماد على الخبرات الوطنية لتأمين ما يتطلبه قطاع النقل من بيئة تشغيلية وتشريعية سليمة ومواكبة للتطورات والتغيرات الاقليمية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى