المنوعات

نيزك يضرب إمرأة فرنسية أثناء تناولها القهوة فى شرفتها

صدمنيزكامرأة فرنسية أثناء شرب القهوة فى الشرفة فى حادثة فلكية غير عادية بشكل لا يصدق، كما ذكرت مجلة نيوزويك، حيث وقع الحادث فى 6 يوليو، بينما كانت المرأة، التى لم يتم الكشف عن هويتها، جالسة فى شرفة خارجية، صدمتها صخرة غريبة فى القفص الصدرى.

وقالت المرأة سمعت صوتا عاليا شعرت بهزة فى ضلوع فى الثانية التالية، ظننت أنه حيوان، ربما خفاش، أو ربما قطعة من الأسمنت، وفقا لموقعIndiatimes.

السيدة تتحرى عن الصخرة

ولمعرفة ما حدث، قامت المرأة بفحص الصخرة بواسطة عامل بناء محلى، أبلغها أنه ليس من الإسمنت ويشبه حجر نيزكى، كما قدمته إلى الجيولوجى تييرى ريبمان، الذى أثبت أصوله خارج كوكب الأرض.

ولاحظ الجيولوجى أن النيزك احتوى على مزيج من الحديد والسيليكون، وهو أمر غير معتاد فى حد ذاته، ومع ذلك، فمن النادر جدًا أن يصاب الأفراد بمثل هذه الأشياء.

وأوضح الدكتور ريبمان أن “العثور على نيزك أمر غير معتاد بما فيه الكفاية، لكن الاتصال المباشر به والسقوط عليك أمر نادر للغاية”.

وتابع “إنها نادرة للغاية فى بيئاتنا المعتدلة.. من ناحية أخرى، يمكننا العثور عليها بسهولة أكبر فى بيئة صحراوية، فالنيازك هى “صخور فضائية” تعيش فى الغلاف الجوى للأرض وتسقط على الأرض، وفقًا لوكالة ناسا، يسقط ما يقرب من 50 طناً من الحطام النيزكى على الأرض كل يوم”.

ووفقًا لـCBS News، فإن نيزكًا محتملًا قد انفجر عبر سطح منزل أمريكى فى نيوجيرسى فى مايو من هذا العام.

أثر عنصر بحجم أربعة فى ستة بوصات على منزل على طراز مزرعة على طريق واشنطن معبر بنينجتون القديم، مما ألحق أضرارًا بالأرضية الخشبية، وفقًا لإدارة شرطة مدينة هوبويل، لم يكن أفراد الأسرة داخل المنزل عندما وقع التصادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى