ثقافة وفنون

رئيس الهيئةالعامة للثقافة يجتمع بمدراء المكاتب الثقافية

حثهم على النهوض بالشأن الثقافي :

رئيس الهيئةالعامة للثقافة يجتمع بمدراء المكاتب الثقافية


استعرض السيد حسن اونيس رئيس الهيئة العامة للثقافة، الاسبوع الماضي ، خلال اجتماعه مع مدراء المكاتب الثقافية بالبلديات، تحضيرات إستراتجية العمل للفترة القادمة، ومناقشة رؤية العمل المستقبلي للمكاتب من خلال خطة الهيئة خلال الفترة المقبلة، بحضور أعضاء اللجنة التسييرية، ومدراء الإدارات والمكاتب بالهيئة، وبمشاركة خمسين مدير مكتب ثقافي من كافة بلديات ليبيا. وذلك في قاعة بلد الطيوب بديوان الهيئة.


ودعا رئيس الهيئة خلال الاجتماع إلى مضاعفة الجهود، والوقوف على واقع العمل وتطويره في كل المكاتب الثقافية بالبلديات خدمة للمصلحة العامة، والحرص على تحقيق خطط الهيئة .
وشدد رئيس الهيئة على ضرورة تنفيذ إعداد خطة العمل والميزانية التقديرية للمكاتب للعام 2019، وقاعدة بيانات وأعمال المبدعين في البلديات، وحصر الأملاك الثقافية في البلديات.
كما أكد على أهمية تفعيل العمل الثقافي بما يتناسب مع واقعنا الثقافي، والتركيز على ثقافة التصالح والسلام، وتعميم الوعي الثقافي .وقد تم خلال الاجتماع مناقشة مشروع الملاك الوظيفي بعد استكماله، وتم استلامه من كافة المكاتب الثقافية بالبلديات وسوف تتم احالته للجهات المختصة لاعتماده بصورة نهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى