الصحية

استكمال صيانة قسم النساء والولادة للمستشفى الجامعي طرابلس

محور لقاء مدير المستشفى مع رئيس لجنة الإدارة بجهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية

استكمال صيانة قسم النساء والولادة محور لقاء مدير المستشفى مع رئيس لجنة الإدارة بجهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية

خاص – هشام الصيد

طرابلس 15 أكتوبر 2019م

-بحث رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي للمستشفى الجامعي طرابلس الدكتور” نبيل العجيلي”، خلال الاجتماع الذي عقده ظهر اليوم الثلاثاء مع رئيس لجنة ادارة جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية السيد ” إبراهيم تاكيتا”، الخطوات التي يجب اتخاذها لاستكمال تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية داخل المستشفى، ومنها قسم النساء والولادة نظراً لأهمية الخدمات التي يقدمها.

– وتم خلال الاجتماع الذي عقد بالمستشفى الاتفاق على استكمال صيانة وتركيب المصاعد، والبدء في المرحلة الثانية من صيانة الصرف الصحي، واستكمال مبنى مخازن الأدوية والمستلزمات، بالإضافة لصيانة جسر العيادات الخارجية وتركيب منظومة أجهزة الاندار المبكر وخطة الإخلاء والطوارئ.

– وأكد ” تاكيتا ” رغبة الجهاز في استكمال المشاريع نهاية العام الحالي وخلال العام القادم حسب الأولوية والنسب التي وصلت إليها مراحل الصيانة. بداية من الأسبوع القادم.

بدوره أثنى الدكتور” العجيلي”، على نتائج الاجتماع التي وصفها بالمثمرة بما يلبي احتياجات المستشفى فيما يخص الصيانة المتعثرة واستكمالها حتى يتمكن من أداء المهام الموكلة له خدمة للمرضى، موضحاً بأن استكمال صيانة قسم النساءوالولادة خطوه يهدف من خلالها تخفيف العبء على أقسام الولادة في المستشفيات الأخرى، والمصاريف التي يتكبدها المواطنين في مصحات القطاع الخاص. كما حضر الاجتماع الدكتور” محمد عجاج” المكلف من قبل الإدارة الهندسية بمتابعة مشاريع الصيانة داخل المستشفى.

يأتي ذلك على خلفية لقاء رئيس المجلس الرئاسي السيد” فائز السراج”، مع الدكتور ” نبيل العجيلي” أول أمس الذي وضعه في صورة المشاكل والصعوبات التي تعيق سير العمل بالمستشفى، والذي بدوره أصدر تعليماته للجهات ذات العلاقة بتوفير الموارد المالية اللازمة لجهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية لاستكمال مشاريع الصيانة داخل المستشفى لاسيما قسم النساء والولادة.

مرحبا فيه صور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى