الصحية

لجنة الادارة تعقد اجتماعا الأول للعام الحالي وتتخذ حزمة من القرارات التي تساهم في تذليل الصعوبات التي تعيق عمل الجهاز

هشام الصيد – خاص

طرابلس 17 يناير 2023م

عقدت لجنة إدارة جهاز الإمداد صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها الأول للعام الحالي استعرضت خلاله برنامج عمل العام الحالي 2023م، وبعض المواضيع الاستعجالية التي تحتاج لتدخل لجنة الإدارة للفصل فيها نظرا لأهميتها.

ونوقش بالاجتماع الذي عقد بديوان الجهاز بطرابلس وترأسه رئيس لجنة الإدارة الدكتور عبدالعزيز الشمام، بحضور اعضاء، اللجنة، الموقف المالي لجهاز الامداد الطبي من حيث تنفيذ احتياجات القطاع، والوضع العام لمخزون بنود الامدادات الطبية الحالية.

وأطلعت لجنة الإدارة على التقارير الفنية الصادرة من مديري إدارات كل من :- شؤون الأدوية، شؤون التجهيزات، المخازن والتوزيع، بالإضافة لتقرير الاعتمادات المستندية المفتوحة خلال العام 2022م، ومتابعة لجنة تسوية الاعتمادات.

كما تم خلال الاجتماع التأكيد على حلحلة المشاكل الفنية التي تسجل على الشحنات الموردة للجهاز، واطلع المجتمعون على قراري لجنة الإدارة رقم ” 88″، ” 106″، بشأن تشكيل اللجنة العليا للجرد واللجان الرئيسية والفرعية للجرد السنوي ومتابعة تنفيذ مهامها للسنة المالية 2022م ، واطلعوا على مقترح مدير مكتب تنمية الموارد البشرية بشأن خطة التدريب للعام الحالي التي احيلت لدراسة والتقييم.

وأكد المجتمعون على تكاثف الجهود خلال العام الحالي لتذليل الصعوبات التي تعيق عمل الجهاز حتى يتمكن من أداء المهام الموكلة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى