الصحية

” 135″ عملية ختان أطفال و”4″ عمليات صغرى بالمركز الصحي الحشان الجنوبي

خلال العام 2020م..

 خاص

في خطوة يهدف من خلالها تقريب الخدمات للمواطنين بالقرب من مقار سكناهم  وفي إطار تفعيل دور الرعاية الصحية الأولية بالمرافق الصحية بطرابلس يواصل المركز الصحي ” الحشان الجنوبي”، أجراء عدد من العمليات الصغرى و ختان الاطفال .

 حيث أكدت الإحصائية الصادرة عن وحدة الإحصاء بالمركز إجراء أكثر من” 135″ عملية ختان خلال العام 2020م المنصرم ، وعدد” 101″، حالة كشف ومداواة وعدد”4″ عمليات صغرى قام بها نخبة من أطباء الجراحة العامة المشهود لهم بالكفاءة والمهنية بالتعاون مع عناصر تمريض متخصص وهم :-

– الدكتور أحمد عبدالوهاب الشلي قام بإجراء عدد “32”، عملية ختان وعد” 20″ حالة كشف ومداواة ، فيما قام الدكتور” السنوسي الضبيع” بإجراء عدد”43″ حالة ختان، وعدد” 25″ حالة كشف ومداوة، وقيام الدكتور” سامر البان”، بإجراء عدد” 60″ حالة ختان وعدد”101″، حالة كشف ومداواة بالإضافة لعدد”4″ عمليات صغرى.

فيما أشاد المسؤولين بالمركز الصحي بالجهود التي يبذلها الاطباء وعناصر التمريض من اجل تقديم افضل الخدمات لمرتادي المركز الصحي من سكان المنطقة والمناطق المجاورة من أجل الحصول على خدمة طبية ذات جودة في جميع التخصصات.

واكدوا عزمهم العمل على  دعم المركز بكافة الامكانيات التي يحتاجها من  تجهيزات  وعناصر طبة في جميع التخصصات بالتنسيق مع ادارة الخدمات الصحية طرابلس حتى يتمكن من أداء المهام الموكلة له خدمة للمرضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى