الرياضة

يورجن كلوب يُشيد بصفقة الياباني مينامينو

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي إن تاكومي مينامينو سيكون صفقة رائعة بعدما توصل النادي الإنجليزي لاتفاق مع ريد بول سالزبورج النمساوي للتعاقد مع اللاعب.
واجتاز الياباني الدولي مينامينو (24 عاماً) الفحص الطبي ليصبح رسمياً لاعباً ضمن صفوف ليفربول عند فتح باب الانتقالات الشتوية في الأول من يناير المقبل.
وذكرت تقارير إعلامية إن مينامينو وقع على عقد مدته 4 أعوام ونصف العام وبلغت قيمة الصفقة 7.25 مليون جنيه استرليني (9.5 مليون دولار) بعدما دفع ليفربول الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد اللاعب مع ناديه النمساوي.
وقال كلوب للموقع الرسمي لنادي ليفربول : “هذه أنباء رائعة لأنها صفقة رائعة ونحن سعداء بها لأن تاكومي لاعب سريع وماهر للغاية”.
وأضاف : “إنه شجاع عندما يمتلك الكرة وشجاع دون أن تكون معه الكرة ويقدم أفضل ما عنده لمساعدة الآخرين”.
وتعرف جماهير ليفربول مينامينو جيداً حيث لعب مرتين مع فريق سالزبورج أمام الفريق الإنجليزي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وأتبع مينامينو الطريق الذي انتهجه ساديو ماني ونابي كيتا اللذان لعبا لفريق سالزبورج قبل الانتقال لفريق ليفربول.
وقال اللاعب الياباني الذي سجل 64 هدفاً في 199 مباراة مع سالزبورج إن حلمه قد تحقق باللعب لفريق ليفربول موضحاً أن هدفه هو الفوز بالبريميرليج ودوري أبطال أوروبا.
ومن الممكن أن يخوض مينامينو أول مباراة له مع ليفربول في الخامس من يناير المقبل عندما يواجه جاره إيفرتون في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى