الرياضة

ساديو ماني يُوضح سر تألقه على حساب تشيلسي

تغنى ساديو ماني نجم ليفربول بزميله في الفريق تياجو ألكانتارا معلقاً في الوقت ذاته على الهدف الثاني الذي سجله في شباك تشيلسي بعد خطأ من الحارس كيبا في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بهدفين دون مقابل على ملعب ستامفورد بريدج ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال ماني في تصريحات عقب المباراة لشبكة (سكاي سبورتس) : “كانت مباراة صعبة وخاصة في الشوط الأول وأصبحت الأمور أسهل بعد تعرضهم للطرد وفي الشوط الثاني خلقنا الكثير من الفرص وسجلنا هدفين واستحقينا الفوز”.
وعلق ماني على طرد كريستينسين مدافع تشيلسي قائلاً : “كانت تمريرة رائعة من جوردان لأنني معتاد عليها كونه لاعب عظيم ولهذا حاولت الركض وعندما ارتكب كريستينسين الخطأ كنت أعرف بأنه سيحصل على البطاقة الحمراء”.
وتطرق أيضاً للحديث عن هدفه الثاني والذي أتى من خطأ من قبل الحارس كيبا : “عندما تلقى الكرة كنت أعرف بأنه سيجد صعوبة في إيجاد خيار آخر ولسوء حظه ارتكب الخطأ وتحصلت على الكرة وسجلت الهدف الثاني”.
وأختتم ماني تصريحاته بالحديث عن تياجو ألكانتارا : “العالم كله يعلم لست أنا فقط ما يمكن لتياجو القيام به وبالتالي نحن محظوظون بتواجده معنا في الفريق لأنه فعلاً لاعب عظيم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى