الدينية

وفد فلسطيني يزور مقر جمعية الدعوة الإسلامية ويثني على دورها العالمي.

 زار مقر جمعية الدعوة الإسلامية اليوم الأربعاء وفد فلسطيني ضم وكيل وزارة شؤون الزكاة الفلسطيني الدكتور “أحمد عباس خريبشة” و وكيل الشؤون الإدارية والمالية بوزارة الأوقاف الفلسطينية الدكتور “لقمان عطا حلو” رفقة السفير الفلسطيني لدى ليبيا “محمد رحال” ومدير مكتبه “رضا كامل” ورئيس الجالية الفلسطينية بليبيا محمد سلامة.

وكان في استقبال الوفد الفلسطيني عضو اللجنة التسييرية بجمعية الدعوة الإسلامية “صالح زيدان” وأمين عام الجمعية “طارق الهجرسي” وعدد من مدراء مكاتب و إدارات الجمعية.

وعبر الوفد الفلسطيني عن تقديره للموقف الليبي الحكومي والشعبي منذ بدايات الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين.

من جهته أكد أمين عام الجمعية ” طارق الهجرسي” على عمق العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين الليبي والفلسطيني وقدم تعازيه وتعازي موظفي الجمعية على الشهداء الذين قضوا في الهجمات التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح “الهجرسي” بأن موقف الجمعة واضح وثابت من القضية الفلسطينية مؤكدا بأن الجمعية تدين ما يتعرض له أهل غزة من إبادة جماعية وتهجير وتخاذل بعض الحكومات العربية.

وتم خلال الاجتماع التعريف بالجمعية ومرافقها بالداخل والخارج وقدمت للوفد نبذة عن عملها الدعوي وانشطتها المختلفة.

وأثنى الوفد الفلسطيني على الدور الذي تضطلع به الجمعية في العالم وأمل بأن يكون للجمعية دورا في إعادة إعمار غزة ويكون لها كلية في فلسطين أسوة بمثيلاتها.

وفي ختام الزيارة أتفق الجانبان على استمرار التواصل وإيجاد أرضية للتعاون وإمكانية الاستفادة من الإمكانيات لدى الطرفين لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى