الاقتصادية

 وزير المالية يكرم نخبة من رجال الجمارك والداخلية بميناء الخمس البحري

في محفل بهيج وخلال زيارة استثنائية تركت أثراً طيباً في نفوس منتسبي مصلحة الجمارك عامة وأعضاء مركز جمرك الخمس البحري خاصة.. كرم وزير المالية الدكتور خالد المبروك، صباح اليوم بمقر جمرك الخمس البحري بحضور ومشاركة السيد مدير عام مصلحة الجمارك اللواء سليمان علي سالم، نخبة من الضباط وضباط الصف والأفراد التابعين لمركز جمارك الخمس ومديرية أمن منفذ الخمس البحري.

وجاء هذا التكريم عرفاناً وتقديراً من ه لمجهوداتهم الجبارة وتفانيهم في أداء واجبهم والذي توج بنجاحهم بضبط كميات ضخمة من مختلف أنواع المخدرات، لعل أخطرها تلك الكمية من الكوكايين الخام المقدرة بحوالي 269 كيلوجرام والتي تم ضبطها المدة القريبة الماضية بينما كانت في طريقها للتهريب بداخل ليبيا لتسهم في تدمير المجتمع وتصيبه بالوهن.

وفي كلمة ألقاها وزير المالية بهذه المناسبة، عبر عن فخره بالبطولات التي قدمها رجال الجمارك جنباً إلى جنب مع زملائهم من أعضاء الشرطة، وعن سعادته الغامرة بالوقوف اليوم بين هؤلاء الأبطال الذين يشكلون حصوناً منيعة تحمي الوطن والمواطن، من أخطار هذا السلاح الفتاك الموجه لمجتمعنا، ضمن حرب شرسة لن تبقي ولن تذر، إن لم يتم التصدي لها بحزم وقوة.

وأكد ه أن حضوره اليوم ومرافقيه لزيارة ميناء الخمس، وتكريم هذه النخبة ما هو في الحقيقة إلا تكريماً لكل الموظفين والعاملين بميناء الخمس بمختلف تخصصاتهم ومهامهم، لافتاً إلى أن وزارة المالية لن تذخر جهداً بما توفر لها من أمكانيات لدعم مصلحة الجمارك بكل فروعها وأقسامها في كل بقعة من ليبيا.

وأختتم الوزير ومرافقيه زيارته بجولة ميدانية إلى مرافق ميناء الخمس البحري اطلع خلالها في عين المكان على حركة الميناء بمختلف اقسامه، مستمعاً لشروح السادة المسؤولين على تسيير أعمال هذه الأقسام والمرافق، بما في ذلك المعوقات والصعاب التي يواجهونها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى