الاقتصادية

وزير العمل والتأهيل يلتقي مدير مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية

طرابلس | 04 أبريل 2023

التقى معالي وزير العمل والتأهيل المهندس علي العابد الرضا، بمكتبه في ديوان الوزارة بطرابلس، مدير مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية فتحي الحباسي، لمتابعة سير العمل في المركز.

واطلع معالي الوزير خلال اللقاء، على الخطة التشغيلية لمركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية لعام 2023، التي تهدف إلى تنظيم وتحقيق أهداف المركز وتحسين أدائه.

وتابع الوزير ملف توحيد مرتبات موظفي المركز وفق الجدول الموحد، مؤكدا على أهمية الإسراع في عملية استكمال الإجراءات الخاصة ومعالجة العراقيل، وأصدر تعليماته لمدير المركز بالتواصل والتنسيق مع إدارة الشؤون الإدارية والمالية بديوان الوزارة لإكمال كافة الإجراءات لتنفيذ جدول المرتبات الموحد لموظفي المركز.

كما اطلع الوزير على مدى جاهزية منظومة الجودة والاعتماد التي تهدف إلى اعتماد المؤسسات والمدربين، وكذلك ستخصص نافذة لمكاتب العمل والتأهيل من أجل متابعة ومراقبة جودة التدريب والاعتمادات في نطاق كل بلدية، وأثنى على المجهودات التي يبذلها كل الموظفين والقائمين على المركز.

وسيجري معالي وزير العمل والتأهيل خلال الفترة المقبلة زيارة إلى مركز ضمان الجودة والمعايرة المهنية من أجل الاطلاع على عمل المنظومة تمهيدا لتدشينها بشكل رسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى