الصحية

ورشة عمل لأساسيات المناظير الجراحية بالمستشفى الجامعي طرابلس

جمعية الجراحين الليبية

خاص – هشام الصيد

طرابلس 24 مايو 2021م

نظم قسم الجراحة العامة بالمستشفى  الجامعي طرابلس  بالتعاون مع جمعية الجراحين الليبية صباح اليوم  الاثنين ورشة عمل  لجراحة المناطير  بحضور نخبة من الاطباء المختصين في مجال الجراحة العامة بمستفيات طرابلس والمدن المجاورة لها  ومدير قسم التدريب والتطوير بالمستشفى الدكتور” خالد البريكي”.

 وأكد استشاري الجراحة الدكتور” صالح ابوجمرة”، خلال الكلمة التي القاها عند افتتاح الورشة على أهمية إقامة ورش العمل والايام العلمية لما يعود عليها بالفائدة على الأطباء لتبادل الخبرات فيما بينهم  في إطار التدريب الطبي المستمر لمواكبة آخر ماتوصل إليه العلم في تخصص جراحة المناظير.

 الورشة التي استمرت حتى المساء  تلقى خلالها عدد “20 ” طبيب أسياسيات  استخدام المناظير الجراحية لضمان الخروج بأفضل النتائج.

 مؤكدا بأن البرنامج التدريبي العملي والنظري سيساهم بشكل مباشر في وضع الأسس  العلمية والمهنية الصحيحة لأطباء جراحة المناظير في الجراحات المتقدمة باستخدام أجهزة جراحية متطورة ستكون نواة لصقل مهاراتهم .

 وأشاد في السياق نفسه بالجهود التي بذلتها شركة الدقة الطبية لمساهمتا في اقامة الورشة

 فيما أشاد الأطباء المتدربين على اهمية إقامة الورش والايام العلمية  بما يعود عليهم بالفائدة لتطوير قدراتهم المهنية وطالبوا الاستمرار في إقامتها بشكل دوري وتقعيل دور مركز المهارات بالمستشفى  لمواكبة اخر ماتوصل اليه العلم في هذا المجال .

 يذكر أن ورشة العمل أقيمت بالتزامن مع المؤتمر التاسع عشر لجمعية الجراحين الليبية التي ستيعقد  يومي 28-29 -5 2021م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى