الصحية

بسعة” 16″ سرير بكافة تجهيزهاتها – استٔناف العمل بمركز العزل المؤقت بالمستشفى الجامعي طرابلس

  خاص – هشام الصيد

 طرابلس 7 مارس 2021م

 أعلن مديرعام المستشفى الجامعي طرابلس الدكتور” نبيل العجيلي” اليوم الأحد استئناف العمل بقسم العزل المؤقت الخاص بانعاش حالات الاشتباه بالاصابة بفيروس” كوفيد 19″، بحضور مستشارة النائب ” أحمد معيتيق”، للشؤون الخدمية الدكتورة ” هند شوبار”، والمسؤولين بالمستشفى بمختلف تخصصاتهم.

 وأكد الدكتور” العجيلي” بأن استئناف العمل بالقسم جاء بعد توفير كافة التجهيزات التي يحتاجها لضمان عدم توقف تقديم الخدمة للمرضى بسعة” 16 “سرير بكامل تجهيزاتها منها عدد “3 “أسرة خاصة بالاطفال ومعمل تحليل متكامل بالاضافة لوحدة

غسيل الكلى

 وأشاد بتعاون كل إدارات المستشفى بمختلف تخصصاتها للمساهمة في تجهيز القسم بكل الامكانيات حتى يتمكن من اداء المهام الموكلة له على أكمل وجه خدمة للمرضى.

فيما استعرض رئيس قسم الاسعاف الدكتور” حسين التائب” خلال الجولة رفقة الحضور من الأطباء وعناصر التمريض بان القسم سيقدم خدماته للمرضى على مدار الساعة من قبل نخبة من الاطباء وعناصر التمريض المشهود لهم بالكفاءة لتشخيص الحالات وتقديم لها خدمة طبية قبل احالتها لمراكز العزل الأخرى بالتنسيق مع الغرفة المركزية التابعة للجنة العلمية لمكافحة الجائحة.

. هذا واشادت الدكتورة ” هند شوبار” بالجهود التي تبذل من قبل المسؤولين في المستشفى لتقديم الخدمات للمرضى وفق الامكانيات المتاحة على مدار الساعة في كل التخصصات موضحة بأن استئناف العمل بمركز العزل المؤقت سيساهم بشكل مباشر في تخفيف الاكتظاظ في مراكز العزل الأخرى من خلال تنسيق العمل باحالة الحالات المرضية بعد عمليات الانعاش اللازمة خلال 24 ساعة من تأكيد إصابتها بالفيروس

. وأكما أشادت بالجهود التي تبذلها العناصر الطبية والطبية المساعدة والتسييرية في كل مراكز العزل بمختلف المناطق خدمة للمرضي منذ تلبيتهم نداء الواجب الإنساني بوضع أرواحهم على أكفهم من أجل انقاد حياة الآخرين.

  • . وأكما أشادت بالجهود التي تبذلها العناصر الطبية والطبية المساعدة والتسييرية في كل مراكز العزل بمختلف المناطق خدمة للمرضي منذ تلبيتهم نداء الواجب الإنساني بوضع أرواحهم على أكفهم من أجل انقاد حياة الآخرين.
  • بسعة 16 سرير بكافة تجهيزهاتها - استٔناف العمل بمركز العزل المؤقت بالمستشفى الجامعي طرابلس
  • بسعة 16 سرير بكافة تجهيزهاتها - استٔناف العمل بمركز العزل المؤقت بالمستشفى الجامعي طرابلس
  • بسعة 16 سرير بكافة تجهيزهاتها - استٔناف العمل بمركز العزل المؤقت بالمستشفى الجامعي طرابلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى