ثقافة وفنون

ورشة بعنوان “مهارات الموظف المتميز”

كتبت  إبتسام الشيخي

نظّم مكتب التدريب والتطوير بفرع مركز الخبرة القضائية والبحوث بنغازي، يوم الخميس الماضي، ورشة بعنوان “مهارات الموظف المتميز” وذلك بمبنى الفرع .

واستهدفت الورشة موظفي المركز ومسئولي التدريب في مختلف مؤسسات الدولة، حيث حضر الورشة كلاً من رئيس قسم التدريب ببلدية بنغازي أستاذ خالد المسلاتي، ورئيس قسم التدريب بالتسجيل العقاري أستاذ حمدي الشهيبي، والاستاذ فتحي مفتاح عن المؤسسة الوطنية للنفط والاستاذة سالمة الشيخي عن الهيئة الليبية للاغاثة والمساعدات الانسانية والاستاذة سعاد ادريس عن مستشفي النفسية .

و ألقيت خلال الورشة” محاضرة تخللتها العديد من الموضوعات والتي تم مناقشتها مع الحاضرين بخصوص عنوان الورشة سالفة الذكر.

وفي ختام الورشة قام السيد “وليد يحيى” مدير مكتب التدريب والتطوير بالإدارة العامة بشكر وتكريم المدرب القائم على الورشة وقام بتقديم شهادات حضور للمشاركين وكذلك قدم منسق التدريب بفرع بنغازي  الدكتورة آيات فوزي محمد غيث درعاً وشهادة تقدير باسم جميع موظفي الفرع للسيد مدير فرع بنغازي السيد ” محمد البرغثي” تقديرا لدعمه المستمر للرقي بمستوى آداء مركز الخبرة القضائية والبحوث متمثلا في فرع بنغازي.

كما أثنى السيد مدير مكتب التدريب والتطوير بالإدارة العامة، مجهودات منسق التدريب بفرع بنغازي في سبيل السعي المستمر لتنفيذ العديد من البرامج التدريبية وكذلك التسيير الناجح للورشة، وذلك من خلال التجهيز بمجهودات ذاتية وخلق مناخ مناسب لتنفيذ هذا الحدث.

كما صرّح السيد المدرب ” مجدي الشريف” بأنه سوف يتم تنفيذ العديد من البرامج التدريبية وورش بشكل مجاني في إطار التعاون بين مؤسسات الدولة وسوف تكون الدعوة عامة عن طريق تنسيقية مسئولي التدريب بالقطاعات العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى