ليبيا

نشرة الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة

اليكم نشرة الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة بداية من اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020م .. ملخص عام :- تبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة هذا اليوم علي بعض مناطق الشمال الشرقي ، بينما يكون الطقس مستقر على بقية مناطق ليبيا.

رأس أجدير حتى سرت- سهل الجفارة – جبل نفوسة:- الطقس:السماء صافية إلى ظهور بعض السحب. الرياح: شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية الخفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (30-34)مْ وتسجل ارتفاعا تدريجيا يوم الغد على أغلب المناطق .

الخليج – سهل بنغازي حتى أمساعد – الواحات – مراده:- الطقس: فرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة هذا اليوم على بعض المناطق الساحلية والجبل الاخضر والرياح: شمالية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط هذا اليوم علي أقصى الساحل الشرقي .

ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (25-31)مْ ، ومابين(34 – 36) مْ على جالو والجغبوب .

الجفرة – سبها- غـات- غدامس- الحمادة:- الطقس:السماء صافية بوجه عام ، والرياح: شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، ودرجات الحرارة القصوى : تتراوح ما بين (34-38)مْ وتسجل انخفاض طفيف يوم الغد .

الكفرة- السرير- تازربو :- الطقس: السماء صافية بوجه عام. الرياح:شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة . ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (35-37) مْ . .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى