ليبيا

نشرة الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة

نشرة الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة بداية من اليوم الثلاثاء 24- 11 – 2020 م والصادرة عن المركز الوطني للارصاد الجوية .

ملخص عام: :

يستمر هطول الأمطار من حين لأخر على أغلب مناطق الشمال وتكون فرصة أمطار جيدة خاصة على الشمال الشرقى يصحبها خلايا من السحب الرعدية، مع انخفاض فى درجات الحرارة خاصة على الجنوب الغربي.

رأس أجدير حتى سرت- سهل الجفارة – جبل نفوسة :- الطقس: تتكاثر السحب من حين لإخر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة من المتوقع أن تكون جيدة على الساحل الممتد من مصراتة حتى سرت تصحبها أحيانا خلايا من السحب الرعدية ، مع ظهور ضباب أثناء فترة الليل وفي الصباح الباكر على مناطق المرتفعات الجبلية .

الرياح: جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على الساحل. درجات الحرارة القصوى: حيث تتراوح ما بين (12- 18) مْ

الخليج -سهل بنغازي حتى أمساعد – الواحات – مراده :-

الطقس: فرصة سقوط أمطار متفرقة و تكون جيدة خاصة على المناطق الساحلية والجبل الأخضر تصحبها أحياناً خلايا من السحب الرعدية ، مع ظهور ضباب أثناء فترة الليل وفي الصباح الباكر على مناطق المرتفعات الجبلية .

الرياح: جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة إلى نشطة السرعة تتحول فى المساء الى شمالية غربية فشمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط يوم الغد على مناطق الجبل الاخضر .

درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (15 – 21 ) مْ على اغلب المناطق .

الجفرة – سبها-غـات-غدامس-الحمادة :-

الطقس : السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على غدامس والحمادة والجفرة. الرياح: شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة . درجات الحرارة القصوى: حيث تتراوح ما بين (15 – 19) . =

الكفرة- السرير- تازربو :- الطقس: :

السماء صافية الى قليلة السحب تتكاثر على السرير مع احتمال سقوط أمطار خفيفة. الرياح: جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد الى شمالية غربية. درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (23 – 25) مْ وتسجل انخفاض يوم الغد على أغلب المناطق . …( وال )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى