الرياضةثقافة وفنون

من أجل الرُقي بالدور الثقافي للأندية رئيس الهيئة العامة للثقافة يزور نادي الاتحاد

 

قام السيد حسن أونيس رئيس الهيئة العامة للثقافة بزيارة نادي الاتحاد وذلك ضمن حرص الهيئة للأهتمام بالدور الثقافي بالأندية والرقي به للأفضل.

وقد عبر السيد أونيس عن سعادته بزيارة هذه المؤسسة العريقة مشيداً بنجاحها الرياضي ومبدياً اعجابه بالنشاط الثقافي الذي يسير بالتوازي مع الجانبين الرياضي والاجتماعي.

كما أكد أن الأندية الرياضية مؤهلة لنشر الثقافة التي تكسب الوعي والمعرفة وتساهم في نهضة المجتمع والبلاد بشكل عام.

وأبدى كذلك حرص الهيئة على دعم النشاط الثقافي بالأندية باعتبارها تستقطب الشباب وكل فئات المجتمع ما يجعلها جديرة بإرساء اسس الثقافة التي تساهم في نقل البلاد إلى مراحل أفضل وأرقى لأن الثقافة توسع دائرة المعرفة وتضمن تحقيق اعلى درجات الوعي الممكنة.

من جهته عبر الدكتور جمال الجعفري رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد عن تقديره الكبير لمبادرة السيد رئيس الهيئة العامة للثقافة بزيارة النادي والتي أعتبرها تقديراً كبيراً للدور الثقافي لهذه المؤسسة.

واكد الجعفري أن نادي الاتحاد يعتبر الثقافة من ضمن أولوياته وبأن زيارة السيد حسن أونيس ستدفع بالجانب الثقافي بنادي الاتحاد خطوات كبيرة إلى الأمام.

وفي ختام زيارته لنادي الاتحاد حظى السيد رئيس الهيئة العامة للثقافة بتكريم لائق ومعتبر كما زار مكتبة النادي التي تزخر بألاف العناوين في كافة أوجه المعرفة موكداً أنه سيدعم هذه المكتبة بالعديد من المطبوعات الصادرة عن الهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى