ثقافة وفنون

معرض لرسوم الأطفال بمنتدى خطى الغد الثقافي

معرض لرسوم الأطفال بمنتدى خطى الغد الثقافي

نظم منتدى خطى الغد الثقافي للطفل التابع لمكتب ثقافة الطفل بالهيئة العامة للثقافة مساء الثلاثاء 12 مارس 2019 ببيت الثقافة والفنون والتراث بميزران معرضا لرسوم الأطفال بمناسبة اختتام انشطة عطلة منصف السنة الدراسية بحضور رئيس الهيئة العامة للثقافة السيد/ حسن اونيس وعضو اللجنة التسييرية السيد/ عبدالحكيم القيادي ومديرة مكتب ثقافة الطفل السيدة/ حياة بن غارات وعددا من مدراء الإدارات بالهيئة.

وفي كلمته اشاد رئيس الهيئة العامة للثقافة السيد/ حسن اونيس بالجهود التي يبدلها مكتب ثقافة الطفل وذلك من خلال مايقوم به من أنشطة من اجل تنمية مهارات الطفل وتعليمه على ثقافة الابتكار والإبداع الخلاق.

ومن جانبها أكدت مديرة مكتب ثقافة الطفل السيدة/ حياة بن غارات ان النشاط هذا العام قد استهدف ما يقارب على 174 طفل جاءوا من مختلف مدارس طرابلس للمشاركة في فعاليات المنتدى. وأشارت الي ان المنتدى قد قام بفتح 6 ورش عمل وهي الخزف والطباعة على “الفوم” وتخريم الورق والخط العربي والأشغال اليدوية والمعادن الثمينة ومن خلال الأنشطة التي قاموا بها افتتحنا اليوم معرض لرسوماتهم الفنية وذلك من اجل تنمية قدراتهم وإبداعاتهم الخلاقة.

وقد قام رئيس الهيئة بتكريم المشاركين والقائمين على أنشطة المنتدى. وفي الختام ثم افتتاح معرض لرسوم الأطفال بحضور دويهم ونخبة من المثقفين والمهتمين بشأن الطفل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى