الاقتصادية

شركة الخليج العربي للنفط تعقد اجتماعها الفني والمالي للربع الثالث لعام 2023.

ترأس المهندس محمد بالقاسم بن شتوان رئيس لجنة إدارة شركة الخليج العربي للنفط صباح اليوم الخميس 5\10\2023 الاجتماع الفني والمالي للربع الثالث لعام 2023.

وحضر هذا الاجتماع السيد ابراهيم الغماري عضو لجنة الإدارة للهندسة والمشاريع والشؤون الفنية وتقنية المعلومات والسيد أحمد الزوي عضو لجنة الإدارة للمالية والموارد البشرية والخدمات والنقل ومديرو الإدارات بشركة الخليج العربي للنفط.

وتناول المجتمعون في هذه الجلسة عددا من الملفات المهمة التي تخص سير العمل بالشركة ومن بينها متابعة مشاريع الكهرباء بالحقول والمواقع النفطية ونسب إنجازها والوقوف على الصعوبات التي قد تواجهها والعمل على تذليلها.

وتم التطرق أثناء النقاش إلى الملف المالي للشركة والتأكيد على العمل بمبدأ الشفافية في هذا الجانب.

وأكد السيد محمد بالقاسم بن شتوان خلال الاجتماع على ضرورة وأهمية جدية العمل سعيا لرفع مستويات الإنتاج النفطي في الحقول التابعة للشركة ، مشيدا في سياق كلمته بالجهود المبذولة من قبل مستخدمي الشركة من مشرفين ومهندسين وفنيين في معالجتهم لمشاكل التسربات التي تحدث بشكل طارئ في بعض الآبار.

وهنأ رئيس لجنة إدارة شركة الخليج العربي للنفط العاملين بحقل النافورة الذين انتهوا بعد جهد وعمل كبيرين من إنشاء ورشة ضوابط الغاز بالمحطة الرئيسية للحقل بعد توقف دام لعدة سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى