الرياضة

زانيتي : لوتارو لاعب مهم ولا نراه إلا بقميصنا .!

 

زانيتي : لوتارو لاعب مهم ولا نراه إلا بقميصنا .!

كشف الأرجنتيني خافيير زانيتي نائب رئيس نادي الإنتر الإيطالي حقيقة عرض برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع لوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزوري في الصيف الحالي.
وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن برشلونة أبدى استعداده لدفع 112 مليون يورو للتعاقد مع مارتينيز الذي ترك انطباعاً جيداً برفقة الإنتر في الموسم المنصرم ومع منتخب الأرجنتين مؤخراً في بطولة كأس أمريكا.
وعن ذلك قال زانيتي في تصريحات للصحافة الأرجنتينية : “الإنتر لم يتلق أي عروض وأتمنى أن يستمر لوتارو على هذا النحو وبالنسبة لنا هو لاعب مهم ولا نراه إلا بقميصنا”.

وأضاف : “أنا سعيد جداً لأنه أبلى حسناً في موسمه الأول معنا وهذا الأمر ليس سهلاً لكنه في عمر الـ21 عاماً فقط، وقد أظهر شخصيته”.
وحول هزيمة منتخب بلاده أمام البرازيل في نصف نهائي كأس أمريكا قال أسطورة التانجو : “اليوم لدينا التكنولوجيا التي يمكن أن تساعد الحكام والهدف الثاني للبرازيل يمكن أن يكون ركلة جزاء للأرجنتين مع طرد داني ألفيس وهذا الأمر حدث في إيطاليا خلال مباراة سبال وفيورنتينا” !!
وأكمل زانيتي : “هدف سبال تم إلغاؤه بعدما تراجع الحكم عن قراره وقرر منح فيورنتينا ركلة جزاء ولهذا لا أستطيع أن أتفق مع ما حدث في مباراة البرازيل والأرجنتين لأن هذه المواجهة شاهدها العالم بأسره” .!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى