الرياضة

رودريجو : إنه حُلم ولا أطيق الانتظار .!

رودريجو : إنه حُلم ولا أطيق الانتظار .!

أعرب رودريجو جوس لاعب ريال مدريد الجديد عن سعادته بالانضمام لصفوف الميرنجي مشيراً إلى أن ذلك كان أحد أحلامه.

حيث قال رودريجو خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه : “بالنسبة لي إنه حلم كما هو الحال بالنسبة لكل الشباب في البرازيل وهو أسعد يوم في حياتي”.

وأضاف : “لقد تحدثت مع فينيسيوس جونيور حين تقابلنا في المنتخب البرازيلي للشباب وريال مدريد يملك دائماً أفضل اللاعبين في العالم وأنا تحت تصرف النادي سواء باللعب في الفريق الأول أو الكاستيا”.

وعن المدرب زين الدين زيدان أوضح : “لم أتحدث معه لكن أعتقد أنه كان لاعباً عظيماً وهو مدرب رائع ولا أطيق الانتظار للعمل معه”.

وبسؤاله عن الضغط في ريال مدريد أجاب : “يوجد الكثير من الضغط وفينيسيوس أخبرني بضرورة أن أكون صبوراً لأنني لازلت صغيراً وسأصبر وسأترك الأمور تسير بشكل طبيعي”.

وتابع : “أنا مهاجم سريع مثل روبينيو ونيمار حيث أتشابه معهما قليلاً وأحب اللعب على الأطراف لكن ليس لدي مركز مفضل”.

وأردف : “أعتقد أننا دائماً بحاجة إلى التحسن وفينيسيوس لعب في عامه الأول وفي العام المقبل سيتطور كثيراً وأنا آمل ذلك أيضاً لأنني أسجل الكثير من الأهداف ولا أعتقد أن ذلك سيشكل ضغطاً”.

وأضاف : “الكل يعرف أنني دائماً كنت أحلم باللعب لهذا النادي وأبي كان يخبرني دائماً بأنني سأحقق هذا الحلم ورونالدو الظاهرة وروبرتو كارلوس من النجوم المفضلين لي وشاهدتهما يلعبان قليلاً”.

واختتم : “أتمنى اللعب مع الجميع مثل هازارد وبنزيما وفينيسيوس ومارسيلو وأعتقد أنني جاهز للتأقلم وهيأت نفسي لذلك لأني أعلم أن الموسم الأول لي في أوروبا سيشهد بعض الصعوبات”.

 

أعلن لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن لويس إنريكي لم يعد مديرًا فنيًا للماتادور.

وأضاف روبياليس خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم “لقد قررنا أن يكون روبرتو مورينو، بديل إنريكي في قيادة منتخب إسبانيا”.

وتابع “إنريكي صاحب قرار الرحيل.. وسنظل نقدر العمل الذي قام به مع الماتادور الإسباني”.

وأوضح “نحن نؤمن بهذا الفريق، نريد الاستمرار في الاعتماد على هذا المجموعة من اللاعبين، كما أننا مقتنعون بأن مورينو هو الخيار الأفضل لمقعد المدير الفني الفني لإسبانيا”.

وواصل “سنحاول الحفاظ على العمل الذي قام به إنريكي من أجل الحصول على لقب كأس الأمم الأوروبية”.

وأصبح روبرتو مورينو، الذي حقق 3 انتصارات مع إسبانيا ضد مالطا وجزر فارو والسويد، بهذا الشكل المدرب رقم 56 في تاريخ إسبانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى