الاقتصادية

حصاد الأسبوع

= تنفيذاً لأحكام قانون النظام المالي للدولة وتعديلاته والتي تقتضي انتهاء اللجنة المالية من مناقشة مشروع الميزانية ب 30/9 من كل عام . حضر  وزير المالية فرج أبو مطاري الخميس الماضي اجتماع اللجنة المالية الذي عقد بمناسبة انتهاء اللجنة من أعمال المناقشات وفق الأجل المحدد قانوناً ، وهو الاجتماع الذي خصص لإتمام عملية التجميع لإعداد مشروع الميزانية في صورته النهائية .

=  دخلت ميناء طرابلس البحري سفينة نقل الاسمنت ( ليبي بوشارة ) وعلى متنها أكثر من ( 2000 ) طن من الاسمنت المكيس . كما استقبل الميناء سفينة نقل الوقود أنوار ليبيا وعلى متنها ( 25000 ) طن من وقود البنزين . بالإضافة إلى رسو السفينة كيندي محملة ب ( 1000 ) طن من الاسمنت المكيس . إلى جانب رسو السفينة إيلين  وتحمل أكثر من ( 14 ) طن من الذرة .

= أعلن حقل الفيل النفطي عبر صفحته الرسمية يوم الجمعة الماضية عن استكمال أعمال الصيانة المبرمجة للصمامات الرئيسية لخزانات الحقل. و قال مسؤولين بالحقل إنه قد تم استبدال صمام خروج الغاز الرئيسى 30 بوصة بآخر جديد للخزان B، واستبدال الصمام الرئيسي لخروج الغاز للخزان A بصمام آخر بعد إجراء الصيانة التصحيحة داخل الحقل بكوادر على مستوى عالي من المهنية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى