الاقتصادية

حصاد الأسبوع

 

حصاد الأسبوع

 

= وزارة العمل والتأهيل تطالب موظفيها والجهات التابعة ومكاتب العمل بالمناطق الالتزام بساعات الدوام الرسمي والتقيد بأداء المهام الموكلة إليهم بالتنسيق مع الأخوة المدراء وفقاً لمنشور المجلس الرئاسي رقم (533) مع مراعاة الإجراءات الاحترازية لمجابهة جائحة كورونا .

 

= شروع مصرف الجمهورية في طرح منتج الأثاث بنظام المرابحة الإسلامية بجميع فروعه بحد أقصى للتمويل بقيمة ( 40 ) ألف دينار مع مدة تمويل أقصاها ( 72 ) شهراً . وأوضع المصرف مجموعة من الشروط التي يجب توفرها حتى يتمكن المواطنون من الحصول على هذه الخدمة .

 

= أعلنت إدارة ميناء طرابلس البحري أن الناقلة أنوار أفريقيا تفرغ الآن شحنة من وقود البنزين . مضيفة أن التوزيع يتم مباشرة من الناقلة وإلى محطات الوقود .

= بحثت شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز، في اجتماع عمل لها مع شركة السيل تقييم الأداء وأوجه التعاون المختلفة ، ويأتي ذلك في إطار التعاون مع الشركات الوطنية العاملة في مجال الحفر والخدمات النفطية ومناقشة أدائها والاستماع لمشاكلها .

 

= في اجتماع موسع غرفة التجارة والصناعة والزراعة في مدينة مصراته حضره عدد من أصحاب الشركات وعضو الغرفة ، تابعت ملف تحصيل الديون المستحقة على المؤسسات العامة التي تطالب بها شركات القطاع الخاص المسجلة في الغرفة والعاملة في مجالات المقاولات والإنشاءات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى