الصحية

تواصل منح الطعوم المضادة لفيروس كورونا في مركز المدينة الرياضية

يضم 60 محطة

خاص

 تتواصل للشهر الثالث على التوالي حملة التطعيم الاستثنائية ضد فيروس كورونا داخل مركز التطعيم المجهز بالمدينة الرياضية للمواطنين بمختلف المناطق التي انطلقت تحت شعار “حرصك على صحتك و صحة الاخرين دليل وعيك”، في خطوة يهدف من خلالها تجنب الإصابة بالفيروس حيث يتوفر هذه الأيام اللقاح الصيني سينوفارم  أولي وثانية، و لقاح الأسترازينيكا الإنجليزى كجرعة ثانية.

 ولازال المواطنين يتوافدون على المركز بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحا حتى السادسة مساء يتلقون رعاية وخدمة طبية من قبل القائمين على البرنامج من أطباء وفنيي منح الطعوم المؤهلين.

  وفي استطلاع للرأي حول الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين الذين أشادوا بجودة الخدمات وبرقي القائمين على البرنامج بمختلف تخصصاهم في توفير سبل  الراحة منذ دخولهم المركز الى حين منحهم اللقاح في عملية انسيابية تدل على انضباطية العاملين فيه واحترامهم لتخصصاتهم .

  هذا ويشهد اكبر مراكز منح اللقاح في ليبيا   الذي يضم اكثر من 60 محطة اقبالا ملحوظ من قبل المواطنين لتقلي اللقاح باشراف مباشر من الاطباء المكلفين بالعمل فيه لضمان سلامتهم ويحظى بمتابعة يومية من مدير إدارة الخدمات الصحية طرابلس الدكتور رضاء شعوته، منذ افتتاحه في أغسطس الماضي بتقديمه خدمة لأكثر من الف مواطن يوميا وفق منظمة الكترونية حديثة يتم من خلالها حصر بأسماء كل المواطنين الذين تلقوا اللقاح .

 وأكد المسؤولين على البرنامج  ان فرق العمل لازالت مستمرة في منح اللقاح  لمستحقيه بشكل يومي دون توقف حتى يتم تسجيل رقم صفر لتأكيد منح اللقاح لكل المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى