ثقافة وفنون

بمقر الهيئة : رئيس الهيئة يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية الليبية للمناهج

 عبر رئيس الهيئة العامة للثقافة الأستاذ حسن أونيس اعتزازه بمسيرة والجهود التي تبذلها الجمعية الليبية للمناهج واستراتيجيات التدريس ودورها التربوي والثقافي في خدمة المجتمع، و إسهامات أعضائها لإقامة ورش العمل والمؤتمرات العلمية والثقافية. جاء ذلك خلال لقاء رئيس الهيئة العامة للثقافة الأستاذ حسن أونيس، مع رئيس وأعضاء الجمعية الليبية للمناهج واستراتيجيات التدريس.

ودعا رئيس الهيئة أثناء اللقاء رئيس الجمعية وأعضاء إدارتها للمشاركة في البرنامج الثقافي للهيئة للعام 2020،2021من خلال المشاركة فيه، وتطوير مقترحات الخطة الإستراتيجية للهيئة العامة للثقافة من منظور الجمعية العلمي الذي يجب الاستفادة منه .

كما أعرب رئيس الهيئة عن نية الهيئة إطلاق العديد من البرنامج بالتعاون مع عدد من المؤسسات ذات العلاقة، لتحقيق الرؤية الذي تسعى الهيئة لتحقيقها وذلك بالتعاون مع كافة الجهات لإيجاد تنمية ثقافية مستدامة .

ومن جهته عبر رئيس الجمعية الدكتور عبد العظيم الخلقي عن شكره وتقديره لرئيس الهيئة على حسن الاستقبال لوفد الجمعية، وتحدث في اللقاء عن برامج ونشاط الجمعية وآفاق عملها، وخبرتها في أقامة المؤتمرات العلمية وورش العمل.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على إقامة ورشة عمل حول المرأة وأزمة كورونا تحت عنوان “ثقافة المرأة وأزمة كورونا ” خلال الأسبوع المقبل بإشراف مكتب دعم وتمكين المرأة بالهيئة،بالتعاون مع الجمعية، وكذلك الاتفاق على عقد مؤتمر علمي حول التراث.

كما تضمن اللقاء الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم للتعاون العلمي و الثقافي بين الهيئة والجمعية تتضمن سبل التعاون في إقامة المؤتمرات العلمية المشتركة، و البحوث، وورش العمل والتدريب وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى