الاقتصادية

المؤسسة الوطنية للنفط تبحث تضمين بني وليد ببرامج التنمية المستدامة

المؤسسة الوطنية للنفط تبحث تضمين بني وليد ببرامج التنمية المستدامة

بحث مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط، مع سالم انوير، عميد بلدية بني وليد، احتياجات البلدية تمهيدا لإمكانية تضمينها ببرامج التنمية المستدامة التي تنفذها المؤسسة. جاء ذلك خلال لقاء عقد أول من الاثنين الماضير بمقر المؤسسة بطرابلس بحضور مدير عام الصحة والسلامة والبيئة والأمن والتنمية المستدامة بالمؤسسة.

واستعرض صنع الله خلال اللقاء المشروعات التي تقوم المؤسسة بتنفيذها حاليّا في كافّة أرجاء البلاد، وخاصةً في الجنوب الليبي، وذلك من خلال برامج التنمية المستدامة. كما أكّد صنع الله على ضرورة استمرار تطوير المساهمات القيمة للمؤسسة في تنفيذ العديد من البرامج البلدية في إطار التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية، في المناطق المجاورة للحقول النفطية والعديد من المناطق الاخرى بالتنسيق مع مختلف المجالس البلدية، وحسب أولويات المواطنين واحتياجاتهم اليومية، بما في ذلك البرامج الصحية والتعليمية. من جهته أشاد سالم انوير رئيس المجلس البلدي بني وليد بجهود المؤسسة من أجل ضمان استمرار تدفق النفط والغاز، ومواصلة تقديم الدعم للبلديات للرفع من اداء المؤشرات الاجتماعية والاقتصادية.

وأكد “انوير” على أهمية إحلال الأمن في جميع المواقع النفطية، وضرورة تحييد المنشآت النفطية التابعة للمؤسسة، وذلك من أجل ضمان استمرار الإنتاج .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى